X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
بالفيديو.. فيفي عبده تحيي لجمهورها باللغة الإنجليزية في «SNL» بالعربي «التموين»: تحرير 1809 محاضر لمخالفات المخابز تجديد حبس موظف لاتهامه باختلاس 160 ألف جنيه بالفيديو.. «SNL» بالعربي يسخر من فضيحة شراء قطر تنظيم مونديال 2022 جلسة صلح تنهي خصومة ثأرية عمرها 5 سنوات في سوهاج بالفيديو.. «الإفتاء» توضح حكم قراءة القرآن بدون حجاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: عاطل يقتل أمه لرفضها منحه أموالا ببني سويف الأوقاف تنشر النموذج السادس لامتحانات الدورة التدريبية للأئمة بالصور.. «تضامن دمياط» تنظم برنامج تدريبي لطلاب كلية الآداب المصري يفتقد محمد حمدي بموقعة الأسيوطي بالفيديو.. نابولي يفوز على ميلان 2 / 1 بالدوري الإيطالي وزيرة الاستثمار تزور الإسماعيلية الثلاثاء مفاوضات بين «TEN» وإسلام بحيري حول عودته للقناة البورصة تتراجع بمعظم جلسات الأسبوع ضبط مسجل خطر بحوزته 20 لفافة بانجو في دمياط مدير معهد شلل الأطفال يكشف عن أهم الخدمات المقدمة للمرضى نشرة الأخبار.. وأبرزها: الإثنين أول أيام شهر ربيع الأول برلمانية: أؤيد مشروع تعديل قانون تنظيم الأزهر وتفعيل دوره نشرة الحوادث وأبرزها: شيما: أنا أزهرية وحافظة القرآن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 خسائر لـ«شيرين» بعد قرار إيقافها

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:46 م
شيرين شيرين محمود نبيل
 
أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل بعد أن قالت في إحدى حفلاتها التي أحيتها بدولة عربية إن نهر النيل "بيجيب بلهارسيا"، ما أغضب قطاعا كبيرا من جمهورها، وطالب بوقفها ومنعها من الغناء نظرًا للصورة السلبية التي تصدرها عن مصر، وهو الأمر الذي لم تتردد فيه نقابة الموسيقيين التي أصدرت قرارًا بإيقافها والتحقيق معها، ونستعرض خلال السطور التالية 3 خسائر لشيرين بعد قرار إيقافها.

عدم مشاركتها في حفلات غنائية
يترتب على قرار منع شيرين من الغناء في مصر عدم مشاركتها في إحياء حفلات غنائية أيضًا، وهو الأمر الذي سيبعدها عن جمهورها بشكل كبير، نظرًا لأن الحفلات هي حلقة الوصل المباشرة الوحيدة بين المطرب وجمهوره.

ألبومها الجديد مهدد بعدم الطرح
على الرغم من انتهاء شيرين من تسجيل كل أغاني ألبومها الجديد واقتراب موعد طرحه إلا أنه بعد قرار إيقافها الذي صدر اليوم أصبح الألبوم مهددا بعد الطرح، وسوف يتم إعلان القرار النهائي في ذلك الأمر عقب انتهاء التحقيق معها من نقابة الموسيقيين.

خسارة جمهورها
مرت شيرين على مدار الفترة الماضية بعدة أزمات كان أبرزها تصريحاتها ضد النجم عمرو دياب، ما تسبب في خسارتها قطاعا كبيرا من جمهورها بسبب حبهم وتعلقهم الشديد به، ويبدو أنها خسرت عددا أكبر في هذه المرة بعد سخريتها من نهر النيل، وهو ما اعتبره البعض إهانة كبيرة لنيل بلدها، وأيد قرار إيقافها، ولن يتواجد إلا بعض الأشخاص القليلين الذين تعاطفوا معها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات