X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 فبراير 2018 م
«Three Billboards» يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل «BAFTA» «ميلان» يفوز بهدف في شباك «سامبدوريا» (فيديو) مصرع وإصابة 3 أشخاص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط النشرة السياسية وأبرزها.. أسامة شرشر: تطوير ماسبيرو يصاحبه شك وريبة نائب: قانون التصالح في مخالفات البناء ضرورة ملحة «برلماني»: إنشاء هيئة للحج والعمرة مقترح جيد للقضاء على السلبيات رشا نبيل تنفرد بلقاء مع ناظرة 3 وزراء من حكومة شريف إسماعيل فرانسيس ماكدورماند تحصد جائزة أفضل ممثلة في حفل «BAFTA» جار اولدمان يحصد جائزة أفضل ممثل في حفل «BAFTA» إسكان النواب: التصالح في مخالفات البناء ينهي القضايا أمام المحاكم خسائر الموانئ وشركات الملاحة بسبب سوء الأحوال الجوية سام روكويل يحصد جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل «BAFTA» نشرة الأخبار وأبرزها: تفاصيل لقاء صاحب واقعة البنطلون الجينز مع وزير الصحة «Dunkirk» يحصد جائزة أفضل صوت في حفل «BAFTA» «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل مؤثرات بصرية بحفل «BAFTA» نشرة الحوادث.. ريهام سعيد لـ«النيابة»: ابني الرضيع سبب تأخري في الحضور للتحقيق شروط ومواعيد التقدم لقرعة الحج في دمياط «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل تصوير سينمائي بحفل «BAFTA» نشرة الاقتصاد وأبرزها.. الصناعة: إعادة تشغيل 66 مصنعا متعثرا حتى الآن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الموسيقيين»: عقوبة سحب عضوية النقابة تنتظر شيرين عبد الوهاب

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:27 م
هاني شاكر، نقيب الموسيقيين هاني شاكر، نقيب الموسيقيين محمد طاهر ابو الجود
 
قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن توقيف شيرين عبد الوهاب عن الغناء داخل مصر وليس خارجها، لافتًا إلى أن مجلس النقابة سيقر مدة عقوبة الإيقاف بعد مثولها للتحقيق وتوضيح موقفها.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، أنه من المتوقع توقيع أقصى عقوبة على شيرين بعد إهانتها للنيل، لافتًا إلى أن سحب عضوية النقابة منها أمر وارد حسب اللائحة القانونية للنقابة.

وأردف: "اللي عملته شيرين غلطة كبيرة جدا وربنا يخرجها منها بالسلامة.. مصر مش صغيرة للدرجة دي علشان تتهان".

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لشيرين تسخر فيه من مياه النيل في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرًا، بعد أن طلبت إحدى المعجبات أن تغني "مشربتش من نيلها"، وردت شيرين على الفتاة قائلة: «هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه.... أحسن»، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية وإهانة لمياه نهر النيل، ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات