X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 فبراير 2018 م
خسائر الموانئ وشركات الملاحة بسبب سوء الأحوال الجوية سام روكويل يحصد جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل «BAFTA» نشرة الأخبار وأبرزها: تفاصيل لقاء صاحب واقعة البنطلون الجينز مع وزير الصحة «Dunkirk» يحصد جائزة أفضل صوت في حفل «BAFTA» «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل مؤثرات بصرية بحفل «BAFTA» نشرة الحوادث.. ريهام سعيد لـ«النيابة»: ابني الرضيع سبب تأخري في الحضور للتحقيق شروط ومواعيد التقدم لقرعة الحج في دمياط «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل تصوير سينمائي بحفل «BAFTA» نشرة الاقتصاد وأبرزها.. الصناعة: إعادة تشغيل 66 مصنعا متعثرا حتى الآن «خطورة الشائعات» موضوع خطبة الجمعة المقبلة «Call Me by Your Name» يحصد جائزة أفضل سيناريو مقتبس بـ«BAFTA» خطة «الإسكان» للتوعية بترشيد استهلاك المياه «The Shape of Water» يحصد جائزة أفضل تصميم إنتاج بحفل «BAFTA» وزيرة السياحة: القانون الجديد بعد انتخابات الغرف عروض «الكورباج والكف» بفاعليات اليوم الأول بمهرجان أسوان (صور) المقاولون يعتذر عن عدم انضمام لاعبيه لمنتخب الشباب تريزيجيه بعد الفوز على جالطة سراي: «قتال عظيم» مطالبات بإنشاء مدرسة ثانوية فنية للبنات بمركز يوسف الصديق في الفيوم الأزهر يدين الهجوم الانتحاري شمال شرق نيجيريا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مفاجأة.. إهانة شيرين لمياه النيل منذ 10 أشهر بحفل في الإمارات

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 06:34 م
مفاجأة.. إهانة شيرين محمد الدمرداش
 
قال خالد عيسى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن النقابة لن تتقاعس في اتخاذ أي إجراء ضد أي تصرف غير لائق من فنان.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم» تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع على فضائية «TEN»، أن ما ارتكبته المطربة شيرين في لبنان خطأ جسيما، وأن النقابة ليس لديها أي دليل أن المطربة شيرين كانت تحت تأثير سكر بين، مشيرا إلى أن ما قامت به شيرين، يؤثر على نجوميتها وحجم تأثيرها في الجمهور. 

وأوضح أن حفل شيرين كان في مدينة الشارقة في شهر يناير الماضى ولم يكن في لبنان أمس، مؤكدا أن النقابة اتخذت موقفها من الواقعة فور وصول الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى وتم وقف المطربة وإحالتها للتحقيق.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لشيرين تسخر فيه من مياه النيل في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرًا بعد أن طلبت إحدى الحاضرات أن تغني "مشربتش من نيلها".

وردت شيرين على الفتاة قائلة «هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه إيفيان أحسن» وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية وإهانة لمياه نهر النيل، مما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وفي سياق آخر تواصل شيرين حاليًا وضع لمساتها النهائية على ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بعدما شهد عدة تأجيلات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات