X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
بالفيديو.. مصطفى يوسف: طموح النصر الحصول على البطولات ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقات متنوعة في شمال سيناء أسعار إيجار المحال التجارية بمحيط «مصطفى محمود» في جامعة الدول ضبط 7 أطنان حلويات بمصنع غير مرخص في الشرقية ضبط هارب من «مؤبد» في شمال سيناء إعلان قائمة منتخب المحليين استعدادا لوديتي ليبيا وغانا.. اليوم وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في لقاء صعب بالدوري اتحاد بنوك مصر يستعرض اليوم جهوده في تطوير العشوائيات أسعار البط والدواجن في رمضان الحالي والماضي 1.5 مليون جنيه جوائز لمتابعي مسلسل «الحالة ج» في رمضان الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين استعدادا للقاء المقاصة ضبط تشكيل عصابي نسائي تخصص في السرقة بالمنوفية تفاصيل ضبط مريض نفسي انتحل صفة ضابط شرطة بالحوامدية بالفيديو والصور.. محال العريش تتزين لاستقبال رمضان بتروجت يستضيف إنبي اليوم في ديربي البترول باستاد السويس بالفيديو والصور.. جينيفر لوبيز ترقص وراء الأطفال السيطرة على حريقين منفصلين بـ«شقة ومخزن» في الشرقية مريم نعوم: الكتابة تعتمد على فهم النفس البشرية بالصور.. أسعار شقق الإيجار بعمارات «المانسترلي» في البحر الأعظم



تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس اتحاد الدراجات عن وفاة إسلام ناصر: قلبه كان حديد

الإثنين 20/مارس/2017 - 11:45 م
 الدكتور وجيه عزام، الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للدراجات محمد طاهر ابو الجود
 
أعرب الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للدراجات، عن حزنه الشديد لفقدان لاعب المنتخب الوطني للدراجات إسلام ناصر، والذي توفى، اليوم الإثنين، أثناء مشاركته ضمن بعثة الفراعنة في منافسات البطولة الأفريقية للصالات بجنوب أفريقيا، لافتًا إلى أن وفاته كانت مفاجأة مؤلمة وقاسية على أسرة الدراجات.

وأشار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم شريف عامر، إلى أن اللاعب توفي أثناء خوضه السباق اليوم، وحقق نتائج مبهرة في المنافسات، مؤكدًا أن جميع الفحوصات الطبية التي أجريت على إسلام، تؤكد سلامة قلبه، وقدرته على خوض جميع سباقات الدراجات، مردفًا: «كان جوهرة، وقلبه زي الحديد».

وأوضح أن إسلام سقط من على دراجته، وهو في المركز الأول في السباق، لافتًا إلى أن وفاة إسلام جاءت بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب، مشيرًا إلى أنه خاض مسابقات تصل لـ 175 كيلو في الشهر الماضي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات