X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
شعبة الأخشاب: ضعف الإقبال على الأثاث وغرف النوم خلال العيد شريف منير يحسم الجدل ويرد على منتقدي عرض «الزيبق» على جزئين نشرة «الاقتصاد».. وأبرزها: 5% زيادة في أسعار اللحوم عقب عيد الفطر بالصور.. متحف رشيد القومي يعرض 5 قطع أثرية لاختيار قطعة يوليو الجمعية الفلكية بجدة: ظهور بقعة على سطح الشمس ماهر همام: الأهلي يعمل بدون إستراتيجية في قطاع الناشئين نشرة الأخبار وأبرزها: الانتهاء من إعادة تسعير 1000 صنف دواء بالصور.. محمد نور يشعل حفل «وايت بيتش بمارينا 5» رابطة التنس تستأنف بطولاتها عقب العيد بنادي الساحل الشمالي صحيفة إنجليزية: مانشستر سيتي يعلن ضم داني ألفيس نهاية الأسبوع حمادة أنور يثير الاستياء في بتروجت بسبب نقل مباراة الزمالك عائلات المنيا يقضون ثاني أيام عيد الفطر بمنطقة آثار تونة الجبل بالأسماء.. طاقم حكام مباراة الزمالك وبتروجت حديقة الحيوان بالزقازيق تستقبل 6000 زائر في ثاني أيام العيد لجان لمتابعة إزالة التعديات على أراضي الدولة بالقاهرة والجيزة «تقرير» بالصوت.. فوائد لا تعرفها عن الحلبة المنبتة استقبال أسطوري لمحمد رمضان في سينما الهرم برلمانية: الحكومة تتعمد إحراج النواب أمام المواطنين الإنتاج يعلن تشكيل قطاع الناشئين أوائل يوليو المقبل



تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. اعترافات مهندس يتجسس على 1270 أسرة داخل غرف نومهم

الخميس 16/فبراير/2017 - 12:13 ص
محمد الدمرداش
 
عرض الإعلامي أحمد موسى اعترافات مهندس اخترق 1270 جهاز كمبيوتر، وحصوله على كافة الملفات والتجسس على المواطنين أثناء تبديل ملابسهم.

وقال المتهم خلال الفيديو الذي عرض في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»: «تعلمت كيفية اختراق أجهزة الكمبيوتر واخترقت ما يقرب من 1270 جهازا كنوع من الفضول والاستيلاء على كافة الملفات الموجود على تلك الأجهزة والتجسس على أصحابها أثناء تبديل ملابسهم داخل غرف نومهم».

كانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الحاسبات والمعلومات بوزارة الداخلية، تلقت بلاغا من السيدة «خ.ع.ى» يفيد تضررها من شخص مجهول استولى على الحساب الشخصي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وأرسل رسائل منه إلى حسابها الآخر على ذات الموقع تتضمن صورا شخصية خاصة بها وتهديدها وابتزازها بطلب صور أخرى خاصة بها مقابل عدم نشر تلك الصور.

وبالفحص تم ضبط المتهم «ب.م. ن» وبتفتيش مسكنه عثر به على جهاز كمبيوتر وتليفوني محمول وشريحتي اتصال، وتبين إنشاء ملف يتضمن صور ولقطات للشاكية وأسرتها بعد اختراقه جهاز الكمبيوتر الخاص بها وتشغيل كاميرا للتجسس عليها وعلى أسرتها وتسجيل صور لها أثناء تواجدها بمنزلها دون علمها.

كما تبين أن المتهم استخدم برامج تمكن من خلالها اختراق 1270 جهاز كمبيوتر، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات