رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الاتصالات" تفتتح مركزًا لجذب خدمات التعهيد الخليجية بدبي

Advertisements

شهد اليوم، فريق عمل الاستثمار الدولي وتطوير الأعمال بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" مراسم افتتاح مركز جديد للمبيعات والتسويق لشركة "تلي بيرفورمانس" العالمية بمدينة دبي الإماراتية لاستقطاب مشاريع واستثمارات عربية من منطقة الخليج في مجال مراكز الاتصال والتعهيد على أن تقدم الخدمة عن طريق فرع الشركة بمصر.


وتستهدف الشركة والتي تعد واحدة من كبرى شركات مراكز الاتصال في العالم، تعيين 1،800 موظف إضافي متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك على مدى الثلاث سنوات القادمة، لتصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات بنظام التعهيد بالخارج في الأسواق العالمية ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، ودول شمال أوربا، ودول الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخطوة كإحدى المهام المشتركة بين وزارة الاتصالات و"إيتيدا" من جهة، وشركة «تيلي بيرفورمانس» من جهة أخرى للترويج لمصر كدولة واعدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والعمل على الحفاظ على المكانة الدولية والمميزات التنافسية لمصر في ذلك القطاع.

وكانت الشركة قد قامت بإرسال دعوة رسمية من يانيس توركومانيس، رئيس شركة "تيلي بيرفورمانس" لمنطقة جنوب أوربا والشرق الأوسط، إلى الهيئة لحضور مراسم احتفال المركز الجديد والقيام بجولة تفقدية لقاعات المركز؛ وذلك للاطلاع على المجهودات التي بذلت خلال الفترة الماضية كي يخرج العمل على هذا النحو.

جدير بالذكر أن شركة "تيلي بيرفورمانس" بدأت نشاطها في مصر عام 2007 وقامت بتجهيز مركز لها وفق أحدث الأساليب المتطورة في العالم، يعمل به حاليًا أكثر من 2000 عامل ويقوم المركز بخدمة عملاء الشركة على مستوى العالم، ويتركز نشاط الشركة على خدمة عملائها في منطقة أوربا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية