رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يوجه رسالة إلى مهنئيه بعيد ميلاده

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
نشر النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة على الصفحة الرسمية على الفيسبوك.

وكتب صلاح على الصورة قائلا: "شكرا لكل من هنأني بيوم ميلادي" .




واحتفل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول بعيد ميلاده الـ29 أمس الثلاثاء.

وخلال مشوار محمد صلاح الأوروبي مر بعدة محطات مؤثرة في مسيرته الطويلة التي شهدت إنجازات وأرقاما قياسية لم يسبق لأي لاعب مصري أن يحققها من قبل.

البداية كانت في بازل السويسري حيث خاض صلاح أول محطة أوروبية بعد الانتقال له من المقاولون العرب وتمكن خلالها من فرض نفسه بقوة وأثبت قدراته كلاعب بمواصفات أوروبية.

الإنتقال إلى تشيلسي واللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو في صيف عام 2015 كان من أهم المحطات بعدما انتقل الي اللعب لأحد اكبر الأندية الأوروبية الكبرى وعلى الرغم عدم حصوله على فرصة في المشاركة إلا أنه قرر الرحيل للانتقال لفريق أصغر مقارنة بتشيلسي وهو فيورنتينا الإيطالي.

النجم المصري وُلد يوم 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

وقدم محمد صلاح عروضًا قوية في الملاعب الأوروبية بدايةً من بازل السويسري، وتشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما في الدوري الإيطالي، قبل الانتقال إلى ليفربول في عام 2017.

وأنهى صلاح الموسم الماضي مع ليفربول محتلًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، وسجل 31 هدفًا أكثر من أي لاعب آخر منهم 22 هدفًا في البريميرليج.

وبشكل عام لعب صلاح مع ليفربول 203 مباريات في كل المسابقات ساهم في 172 هدفًا لصالح الريدز خلال 4 مواسم ارتدى فيها قميص النادي.

وسجل صلاح مع ليفربول 125 هدفًا، وصنع 47 هدفًا أكثر من أي لاعب آخر منذ انضمامه لليفربول.

صلاح قاد ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي، كما قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2018 على حساب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة النهائية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية