رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة بيراميدز استعدادا للزمالك بالدوري غدا

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في الدوري الممتاز . 

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة والنصف من مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.


وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد توفيق - أحمد سامي - علي جبر - طارق طه 

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - محمد فاروق - عمر جابر - أحمد الشيخ - إسلام عيسى - نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - محمد فتحي 

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي - دودو الجباس

وترددت أنباء  عن عرض إدارة بيراميدز، التخلي عن رمضان صبحي المنضم حديثا من هيدرسفيلد الإنجليزي، لنادي الزمالك مقابل الحصول على مصطفى محمد مهاجم الأبيض ودفع 20 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وعرضت إدارة بيراميدز، عرضت شفهيا التنازل عن خدمات رمضان صبحي، ودفع مبلغ مالي لا يقل عن 20 مليون جنيه، مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد، ولكن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رفضت حسم الصفقة في فترة الانتقالات المقبلة، وطالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق حتى نهاية الموسم، ووقتها يتم دراسة العرض بشكل مناسب وتحديد موقف اللاعب".


يذكر أن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، أعلن عن قائمة اللاعبين التي ستدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز غدًا الخميس.

وشهدت القائمة عودة يوسف أوباما لقائمة الزمالك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا بجانب عودة إمام عاشور بعد رفع الإيقاف عنه، وعودة محمد أشرف روقة بعد التعافي من الإصابة في الركبة.

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد عواد.

الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالسلام وأحمد فتوح وحازم إمام.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.

خط الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية