رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديانج يدخل ضمن اهتمامات نيس الفرنسي بالميركاتو الصيفي

اليو ديانج
اليو ديانج
Advertisements
أشارت تقارير صحفية، إلى اهتمام نادي نيس الفرنسي، بضم أليو ديانج، لاعب وسط فريق النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وتلقى النادي الأهلي اتصالات من مسؤولي نادي نيس، من أجل معرفة شروط الاستغناء عن ديانج الصيف الجاري، وذلك بعد متابعته في عدد من المباريات الأخيرة، وظهوره بمستوي متميز مع المارد الأحمر.


ويمتلك ديانج العديد من العروض سواء عربيًا من الإمارات والسعودية أو أوروبيًا من تركيا وإيطاليا، وينتظر حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدي النادي الأهلي موافقة مبدئية علي فكرة بيعه، بشرط الحصول على مقابل مادي جيد.


الأهلي يعود للتدريبات الجماعية


ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، للتدريبات الجماعية فى الخامسة مساء اليوم بعد الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز على الإنتاج الحربى بثلاثية أهداف مقابل هدفين.


موعد مباراة الأهلي وأسوان

ويلتقي الأهلي مع أسوان فى السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع السابع عشر.

ومن المنتظر نقل لقاء الأهلى وأسوان على قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق بث مباريات الدورى المصرى الممتاز.

ويسعى الأهلى صاحب الـ55 نقطة والذى يحتل بهم المركز الثانى بجدول المسابقة للفوز على أسوان ليقترب أكثر من صدارة الجدول الذى يحتله الزمالك برصيد 61 نقطة ولكنه خاض مباراتين زيادة عن القلعة الحمراء.

ومن جهة أخرى كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن لويس ميكيسونى لاعب فريق سيمبا التنزانى عاد بقوة إلى دائرة اهتمامات النادى الأهلى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعثر مفاوضات رحيمي

وقال عبد الجواد عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت: أن لويس ميكيسونى عاد إلى حسابات لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء مرة أخرى، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع سفيان رحيمى جناح نادى الرجاء البيضاوى المغربى بسبب مغالاة النادى المغربى فى طلباته المالية نظير التخلى عن رحيمى للأهلى.

وأشار إبراهيم عبد الجواد أن ميكيسونى أصبح المرشح الأقوى للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الصيفية القادمة وذلك فى ظل إعجاب لجنة التخطيط بمستوى اللاعب الموزمبيقى صاحب الـ26 عاما.

أرقام ميكيسونى مع سيمبا بدور المجموعات

شارك لويس ميكيسونى مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف فى الأهلى فى لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السودانى بالجولة الثالثة وهدف فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الرابعة.

إلى جانب صناعته هدفين آخرين ساهموا فى تصدر الفريق التنزانى المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 11 نقطة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية