رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشناوي آخر الضحايا.. لاعبون غابوا عن القمة بسبب كورونا

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
Advertisements
تلقت جماهير النادي الأهلي، صدمة قوية بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني، بفيروس كورونا المستجد خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات هامة على رأسها مواجهة القمة أمام الزمالك.


إصابة الشناوي

وكان الإعلامي سيف زاهر، أكد أن محمد الشناوي أصيب بكورونا، مؤكدا خلال برنامج "ملعب أون"، المذاع على فضائية "أون تايم  سبورت"، غياب "الشناوي" عن المباراة المقبلة بين فريقي الأهلي والزمالك، لافتا إلى أن المسحة الأولى لحارس الأهلي إيجابية، مشيرا إلى أن "الشناوي" سيجري المسحة الثانية قريبا.

كما تأكد غياب محمد الشناوي عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، المقرر لها مساء غدا الأربعاء، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

إصابة الشناوي أعادت للأذهان آخر مباراة قمة جمعت الأهلي والزمالك في نهائي القرن ببطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية، والتي شهدت فوز الأهلي 2 / 1 والتتويج باللقب القاري، والتي شهدت غياب 6 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن اتحاد الكرة إيجابية مسحة كورونا لستة لاعبين من الأهلي والزمالك، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بواقع ثلاثة من الزمالك هم محمود حمدي الونش، ويوسف إبراهيم أوباما، وعبدالله جمعة، وثلاثة من الأهلي هم أليوديانج، ووليد سليمان، وصالح جمعة؛ ليتأكد غيابهم عن المباراة النهائية.

وغاب محمد الشناوي عن مران الفريق الأحمر الجماعي بسبب إصابته بنزلة برد لذلك فضل الجهاز الفني للنادي الأهلي إراحته في مباراة النصر، حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الزمالك القادمة المقرر إقامتها الأحد المقبل فى الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021، قبل أن يجري مسحة لتثبت إصابته بفيروس كورونا.

وكان الأهلي حصل على راحة أمس الأول الأحد وفقًا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يستأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش من جديد، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة النصر في كأس مصر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية