رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يستدعي وكيل أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقد اللاعب

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
Advertisements
استدعى نادي الزمالك، وكيل المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق لعقد جلسة بينهما والاتفاق على التجديد له بعد الحصول على توقيع الثنائي محمود الونش وأحمد زيزو في وقت سابق.


ويرغب مسؤولو النادي في حسم ملف التجديد في أسرع وقت بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون للحفاظ على تركيز اللاعب الذي يمثل ركيزة أساسية بالنسبة له خاصة وأن عقد بن شرقي مع الزمالك يتبقي به موسم آخر ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما جعل الإدارة ترغب في حسم الملف سريعا للحفاظ على تركيز اللاعب.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٦١ نقطة بعد أن خاض 27 مواجهة في المسابقة.

موعد مباراة الزمالك القادمة
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا الأربعاء استعداداته لمباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة.

ويلتقي الفريق الأبيض مع غزل المحلة والمقرر لها يوم الإثنين المقبل فى التاسعة مساء ضمن منافسات بطولة الدوري.

غياب إمام عاشور

غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب عاشور عن المباراة المقبلة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة

غياب أوباما

وتأكد غياب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب أوباما عن المباراة المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

أسامة نبيه: الزمالك استحق الفوز على المقاصة.. ونمتلك بدائل لأوباما وعاشور

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن لقاء اليوم أمام المقاصة كان صعبا على اللاعبين معللا ذلك بأن المقاصة لعب مباراة الفريق الفيومي بأسلوب مختلف عن مواجهة الكأس.

وأضاف نبيه أن وضع المقاصة في جدول الدوري جعله يخوض المباراة بضغوط أقل.. مشيرا إلى أن فريق الزمالك لاحت له أكثر من فرصة ولم يحسن اللاعبون استغلالها، مؤكدا أن الهدف المبكر الذي سجله أحمد سيد زيزو أدى إلى تراجع الفريق بعض الشيء.

وشدد نبيه على أن الفريق يخوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وهدفه واحد وهو حصد النقاط الثلاث، ولم يكن الفريق في أفضل مستوياته الفنية أمام المقاصة لكن الأهم هو الفوز.

واختتم نبيه تصريحاته بتأكيد الثقة في اللاعبين مشيرا إلى أن الجهاز الفني يمتلك بدائل يوسف أوباما وإمام عاشور اللذان يغيبان عن لقاء غزل المحلة المقبل بسبب الإيقاف.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 في المركز الأول. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية