رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكرم توفيق يعود لقائمة الأهلي أمام صن داونز.. وغموض موقف سمير وفتحي

أكرم توفيق
أكرم توفيق
Advertisements

يعود أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي المقرر إقامتها عصر يوم السبت القادم على ملعب لوكاس موريبى.


أكرم توفيق يتعافى من الإصابة
وتعافى أكرم توفيق من إصابته بالتهاب في العضلة الخلفية التي تسببت في خروجه من قائمة مباراة الذهاب أمام صن داونز التى أقيمت مساء أمس وفاز بها الشياطين الحمر بهدفين دون رد.


وسوف يكون اكرم توفيق جاهزا لدعم قائمه الأهلي في مباراة صن داونز الجنوب القادم التي يحتاج فبها الأهلي الى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد حتى يحجز بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي، وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

غموض موقف حمدى فتحى وسعد سمير
ولايزال موقف الثنائي سعد سمير وحمدي فتحي غامضا حول مسألة لحاقهم بمباراة صن داونز القادمة، حيث من المقرر أن يخضع الثنائي لفحص طبى غدا لحسم موقفهم النهائي من المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب افريقي القادمة عصر يوم السبت المقبل.

ويعانى سعد سمير من إجهاد فى العضلة الضامة منذ مباراة الفريق الأحمر أمام الجونه في بطولة الدوري الممتاز، بينما يعانى حمدي فتحي من كسر في الذراع تعرض له خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى المباراة التى أقيمت في شهر مارس الماضي.


معلول جاهز لمباراة صن دوانز
وأكد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على جاهزية علي ملعول للسفر مع الفريق الأحمر خلال مباراة فريق صن داونز الجنوب افريقي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذى أصيب بها خلال مواجهة فريق بايربن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020  المباراة التي أقيمت مطلع شهر فبراير الماضي وتسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.


موسيمانى يجهز معلول لنهضة بركان في مباراة صن داونز
ويفكر موسيمانى فى إشراك على معلول في جزء من مباراة إياب الدور ربع النهائي أمام صن داونز المقرر إقامتها عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا، وذلك تمهيدا للاعتماد عليه بشكل أساسي في مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي أمام نهضه بركان المغربي بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية