رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طوارئ وفرق متابعة.. «مياه الدقهلية» تستعد لاستقبال رمضان

مياه الدقهلية
مياه الدقهلية
Advertisements
كشف المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن خطة الاستعداد لقدوم شهر رمضان المبارك، نظرًا لتزايد استهلاك المواطنين على مياه الشرب في هذه الفترة من كل عام.



ووجه رئيس مياه الدقهلية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة المحطات السطحية والنقالي وروافع المياه بمختلف المناطق والقطاعات داخل المحافظة.


رفع الطوارئ 


وشدد رئيس مياه الدقهلية على رفع درجة الاستعداد القصوى، وإعلان حالة الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك 2021، وانتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة لإيقاف كافة الأجازات إلا في حالة الضرورة القصوى. 


كما أكد على كافة فرق المتابعة الميدانية بمتابعة كافة البلاغات الواردة من المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، بالإضافة إلى متابعة كافة المشاكل والحالات التي قد تطرأ وخاصة التي قد تؤثر على انتظام ضغوط المياه لدى المواطنين والعمل على متابعتها لحين الانتهاء منها في أسرع وقت.


الاجراءات الاحترازية 


كما شدد نصر على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه كافة البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للأمن لمتابعة البلاغات والحالات الطارئة وخاصة البلاغات المتعلقة بإهدار المياه بمختلف أنواعها؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مع توقيع الغرامات المناسبة على المخالفين.
شهر رمضان 


ويتم التنسيق الدائم مع الشركة القابضة بخصوص الأحداث التي قد تطرأ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وعرض ملخص بالموقف كاملًا يوميًا خلال شهر رمضان للوقوف على كافة الأحداث، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي مخالفة أو تقصير.



مياه الدقهلية 


وعلى صعيد آخر، حصلت محطة معالجة صرف صحي دكرنس؛ بمحافظة الدقهلية على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة (T.S.M.) للمرة الثانية، وذلك في إنجاز جديد يضاف لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية برئاسة المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب. 


ويأتي هذا الإنجاز تنفيذًا لخطة عمل الشركة للعام 2020 /2021 بقطاع التشغيل والصيانة برئاسة المهندس محمود رزق، المشرف العام على القطاع، وبتنسيق من كلًا من المهندس محمود الديب، المنسق العام لاعتماد .T.S.M بالشركة، والكيميائي محمد إبراهيم، منسق الصرف الصحي، والكيميائي محمد طه عبد الفتاح، منسق مياه الشرب.


مما يعكس حرص الشركة على تطوير محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة، تحت قيادة المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خالد حسين نصر بالإضافة لمتابعة وتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المستمرة لتقييم أداء عمل الشركات التابعة للشركة القابضة من أجل الوصول بالخدمة المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول.


وكان المهندس خالد حسين نصر رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب؛ لمياه الدقهلية،  أعلن حصول محطة معالجة صرف صحي محلة الدمنة على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة (T.S.M.) للمرة الثانية، وفي إنجاز جديد يضاف لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية