رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة 69 من العاملين بالمستشفيات ومراكز الشباب بالدقهلية للتحقيق

 الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
Advertisements
قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 69 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات البيطرية المتغيبين عن العمل وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق. 


وجاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز المطرية والمنزلة وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وجاء ذلك تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير إحالة 66 من العاملين والاطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية فى كل من قرى العصافرة والجماملة والقشطة ومستشفى المطرية المركزي ومستشفى جمصة المركزي ومركز رعاية الطفولة والأمومة بالمطرية، كما تم إحالة 3 من العاملين بمركز شباب المطرية ومركز شباب القشطة، هذا بالإضافة إلى وجود مجزر المطرية مغلقا أثناء حملات المرور.

ووجه محافظ الدقهلية لوكلاء وزارات الصحة والشباب والرياضة ومدير مديرية الطب البيطري بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات مع حالات الغياب وترك العمل ومع مسئولي الوحدات التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية.

جاء ذلك، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية