رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي تكشف حقيقة خلافها مع ياسمين عبد العزيز بعد أزمة مرضها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
Advertisements
أنهت الفنان منة فضالي، الجدل حول حقيقة خلافها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقالت إنها لا تعرفها بشكل شخصي، ولكنها تعرفها على الصعيد الفني وأعمالها التي قدمتها، مشيرة إنها لم تسئ لها، بعد دعائها لها بالشفاء العاجل.


وكتبت "فضالي" عبر حسابها الشخصي بـ "فيس بوك": "للتوضيح لكل الناس لما كتبت معرفش ياسمين يعني معرفهاش معرفة شخصية مين ميعرفش ياسمين مش فاهم يا ريت يكون في عقل يا جماعة ومش صحاب أيوه فعلا قولت زملاء إيه الغلط في كلامي مش فاهمة الدنيا".

وتابعت: "ليه الواحد يكتب حاجه تقولوا بنتلزق وترند وزفت منزلش تشتمونا ليه كده ليه عموما مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا مغلطش فيها قبل ما تكون نجمه دي مريضة أنتم إيه ربنا يسامحكم".

من ناحية أخرى، كان الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إرساله فريق طبي متكامل، لمتابعة حالة شقيقته، بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة.

وكتب وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل، لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية