صور الرئيس السيسي تزين احتفالات الجماهير المصرية باستاد الإسكندرية
عاشت الجماهير المصرية بمحافظة الإسكندرية ليلة تاريخية لم تنم فيها شوارعها حتى الصباح، حيث انطلقت الملايين من الجماهير في مسيرات احتفالية عارمة جابت مختلف الميادين والمحافظات، ابتهاجًا بالإنجاز التاريخي المتمثل في فوز المنتخب الوطني المصري وصعوده رسميًا الدور 32، وسط أجواء من الفخر والملحمة الوطنية غير المسبوقة.
ومع إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية المعلنة تأهل "الفراعنة" عقب التعادل مع المنتخب الإيرانى، تحولت الميادين الكبرى وفي مقدمتها استاد الإسكندرية بحار من الأعلام المصرية الهتافات الحماسية التي تتردد بأسماء نجوم المنتخب الوطني.
مشاهد وطنية وتلاحم شعبي
لم تقتصر الاحتفالات على الهتافات الكروية فحسب، بل شهدت الميادين تلاحمًا وطنيًا لافتًا، حيث حرصت أعداد غفيرة من المواطنين والشباب على رفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جانب الأعلام المصرية، تعبيرًا عن شكرهم وتقديرهم للدعم غير المحدود الذي أولته القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، وتوفير كافة الإمكانيات التي مهدت الطريق لتحقيق هذا الحلم الرياضي الكبير.



وحرص مسئولو استاد الإسكندرية على تهنئة الجماهير التي شاركت في الساعات الأولى من صباح اليوم لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري أمام المنتخب الإيراني في بطولة كأس العالم.



وردد الجماهير الهتافات وهي: “بنحبك يا مصر، تحيا مصر، النصر لمصر”، بينما رفع المشاركين الإعلام المصرية وسط حالة من السعادة والبهجة التي سيطرت على الجميع.