فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

"كانوا سكرانين"، ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة البيضاء من الأفارقة بالقاهرة (فيديو)

ضبط طرفى مشاجرة
ضبط طرفى مشاجرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط طرفى مشاجرة يحملون جنسية أفريقية بالأسلحة البيضاء،  وهم في حالة سكر فى القاهرة.

 

كانوا فى حالة سكر، ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقاهرة

 

رصدت مديرية أمن القاهرة منشورا مدعوما بمقطعى فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى تضررت خلاله صاحبة الحساب من نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" باستخدام أسلحة بيضاء بالقاهرة.
 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 يونيو الجارى حدثت مشاجرة بين طرف أول: (عاطل "له معلومات جنائية"، سيدتين)، طرف ثان (عامل "شقيق الأول مصاب بجرح قطعى باليد") “جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول”، لحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت لمُشاجرة قام على إثرها الأول بإشهار السلاح الأبيض "الظاهر بمقطع الفيديو" محدثًا إصابة شقيقه. 
 

وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة وضبط بحوزة الأول (السلاح الأبيض "المستخدم فى التعدى")، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه إبان كونهم فى حالة سُكر.


 وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.