جمعة يبلغ لاعبي الأهلي بموعد انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد
كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن وائل جمعة مدير الكرة بالقلعة الحمراء أبلغ لاعبي الفريق بتحديد يوم ٧ يوليو المقبل موعدا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد بعدما كان مقررا له نهاية يونيو الجاري.
وعلمت فيتو أن جمعة شدد على ضرورة تواجد الجميع في الموعد المحدد لتجنب مواجهة أي خصومات مبكرة.
من ناحية أخرى وجه النادي الأهلي الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة على تعاونها اللامحدود، وقيامها بمنح تأشيرات دخول إسبانيا لبعثة فريق الأهلي مواليد 2011، التي توجهت بالفعل إلى هناك قبل 48 ساعة، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، للمشاركة في إحدي الدورات الدولية.
وأكد الأهلي على تقديره لما تقوم به السفارة الإسبانية والقائمون عليها في إطار علاقة طيبة ومتميزة.
تأتي مشاركة الأهلي في هذه البطولة تعزيزًا للدور الكبير الذي تقوم به شركة الأهلي لكرة القدم في دعم وتطوير قطاع الناشئين، وتوفير التجارب والمعايشات في الدول الأوروبية.