استرداد 31 ألف متر من أراضي الدولة وإزالة سوق مخالف في المنيا (صور)
واصلت محافظة المنيا تنفيذ حملات إزالة التعديات ضمن أعمال الموجة 29، حيث تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار من استرداد 31 ألف متر مربع من أراضي أملاك الدولة، في إطار جهود فرض سيادة القانون والحفاظ على حقوق الدولة.
إزالة سوق مخالف مقام منذ 2017

تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا أعمال الحملة التي استهدفت إزالة سوق مخالف مقام بدون ترخيص منذ عام 2017 على أراضي الإصلاح الزراعي.
استرداد 31 ألف متر مربع
أسفرت الحملة عن استرداد مساحة 31 ألف متر مربع من أراضي أملاك الدولة الخاصة التابعة للإصلاح الزراعي بمركز بني مزار.
إزالة السور بالكامل

وأزالت معدات الوحدة المحلية السور المقام على الأرض بالكامل، ضمن إجراءات استعادة الأراضي المعتدى عليها.
الموجة 29 مستمرة في المنيا
تأتي هذه التحركات ضمن أعمال الموجة 29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة بمختلف مراكز المحافظة.
فرض هيبة الدولة
أكد المحافظ أن الدولة لن تتهاون مع أي تعديات أو مخالفات تمس أراضيها أو الأراضي الزراعية.
القانون يطبق على الجميع

شدد اللواء كدواني على أن القانون فوق الجميع دون استثناء، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
استمرار حملات الإزالة
تواصل الأجهزة التنفيذية تنفيذ حملات الإزالة بشكل يومي لرصد أي تعديات جديدة والتعامل الفوري معها.
حماية الأراضي الزراعية
تستهدف الحملات الحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع أي محاولات للبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة.
تنسيق بين الجهات التنفيذية
تتم أعمال الإزالة من خلال تنسيق كامل بين الوحدات المحلية والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة.
تنفيذ توجيهات القيادة السياسية
تأتي هذه الجهود تنفيذًا لـ توجيهات القيادة السياسية باسترداد حق الشعب والحفاظ على ممتلكات الدولة بكل حسم.