فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

غادر غاضبًا، تضارب في تفاصيل أزمة لقاء وزير الصحة مع النواب بمقر الوزارة

لقاء سابق لوزير الصحة
لقاء سابق لوزير الصحة يجمعه مع أعضاء مجلس النواب

كشف مصدر بوزارة الصحة والسكان تفاصيل ما أُثير بشأن مغادرة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، لاجتماع جمعه بعدد من أعضاء مجلس الشيوخ، مؤكدا أن الأمر لا يرتبط بأي توتر داخل اللقاء.

القاعة المخصصة للاجتماع لم تستوعب الأعداد الكبيرة من النواب

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة، لـ "فيتو" أن القاعة المخصصة للاجتماع لم تستوعب الأعداد الكبيرة من النواب الحاضرين، ما حال دون إدارة النقاش بالشكل الأمثل.

وأشار إلى أن الوزير غادر القاعة بشكل مؤقت لاتخاذ الترتيبات اللازمة لنقل الاجتماع إلى قاعة أكثر سعة، بما يضمن استيعاب جميع المشاركين وإتاحة الفرصة لمداخلاتهم بصورة منظمة.

وأكد أن اللقاء خصص لمناقشة ملفات صحية تمس المواطنين في مختلف المحافظات، مشددًا على استمرار التنسيق والتعاون بين وزارة الصحة والبرلمان لدعم تطوير الخدمات الصحية.

جدير بالذكر أن عددا من أعضاء مجلس الشيوخ أشاروا إلى أن الاجتماع شهد حالة من التوتر.

وأكد أعضاء مجلس الشيوخ  أن وزير الصحة بدا عليه الانفعال بشكل غير مبرر، ولم يستكمل المناقشات.