فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

السيسي لـ بن زايد: مصر تدين بشدة العدوان الإيراني ومتضامنة مع الإمارات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرّح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي أعرب خلال الاتصال عن إدانة مصر الشديدة للعدوان الإيراني الذي تعرضت له دولة الإمارات مؤخرًا، مؤكدًا تضامن مصر الكامل مع الإمارات ودعمها في مواجهة هذا الاعتداء.