سكب عليها بنزين وأشعل النار فيها، المؤبد لعامل قتل زوجته بالإسكندرية
قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد محجوب العباسي رئيس المحكمة، بمعاقبة المتهم "ر.م.ا" عامل، بالسجن المؤبد ومصادرة الأدوات وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية لاتهامه بقتل زوجته المجني عليها " ا.ا.ع".
صدر الحكم بعضوية كل من المستشار رامى سعد طبيخة والمستشار شريف عبد المنعم هجرس، وبحضور يوسف محمد رئيس النيابة الكلية بالمنتزة،وسكرتير محكمة الجنايات سعيد عبد العظيم يعقوب.
تعود أحداث القضية المقيدة برقم 23931 لسنة 2025 جنح قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان يفيد ب حريق داخل شقة ووجود المجني عليها والنيران تلتهم جسدها.
تبين من التحقيقات، أن المتهم "ر.م.ا" عامل، تزوج من المجني عليها منذ عدة سنوات بمنطقة أبوقير المنتزة ثان، وعلى إثر خلافات بينهما قام بتطليقها، إلا أن بعض الأهالي تدخلوا وعادت إليه مرة أخرى، وفي يوم الواقعة حدث بينهما مشادة بسبب خلافات زوجية تطورت إلى قيام المتهم بإحضار زجاجة تحتوي على مادة البنزين، وقام بسكبها على جسد المجني عليها وأشعل النار فيها مما تسببت في إصابتها بحروق متفرقة بجسدها، وعقب وصول الشرطة أكدت قيام المتهم بارتكاب الواقعة لإزهاق روحها، وبعد وصولها إلى المستشفي لتلقى العلاج توفيت متأثرة بإصابتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.