< التفاصيل الكاملة لحفل مسار إجباري بالإسكندرية
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لحفل مسار إجباري بالإسكندرية

مسار إجباري
مسار إجباري

تستعد فرقة “مسار إجباري”، لمفاجأة جمهورها بحفل غنائي في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد إلغاء حفلها الأخير مهرجان القلعة، وذلك لإعلان الحداد ثلاثة أيام، جراء الحادث الأليم بكنيسة أبو سيفين وقتها.

في هذا السياق، قالت مسار إجباري عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”: إسكندرية هتفضل أهم محطة في حياتنا، وجمهورنا دائمًا هو روح أي حاجة بنعملها، علشان كده قررنا نعمل حفلة بأسعار تذاكر مناسبة لكل جمهور مسار إجباري، 14 أكتوبر 2022 بأليكس أرينا".

أسعار تذاكر حفل مسار إجباري

فيما أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار تذاكر حفل مسار إجباري في الإسكندرية، وطرحت التذاكر في فئتين، وجاءت أسعارهما كالأتي:

فئة VIP: 250 جنيه بأسعار مخفضة لمدة أسبوع للحجز المبكر فقط.

فئة عادية: 150 جنيها بأسعار مخفضة لمدة أسبوع للحجز المبكر فقط.

آخر أعمال مسار إجباري
أغنية نص الحاجات هي آخر أعمال فرقة مسار إجباري من ألبوم نص الحاجات، الذي من المقرر أن يطلق قريبًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضها.

وحققت مشاهدات وصلت إلى 658 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، كما طرحت الفرقة فيديو كليب من نفس الأغنية، وحقق مشاهدات وصلت إلى 350 ألف مشاهدة، كما جاءت كلمات أغنية نص الحاجات لفرقة مسار إجباري كالأتي: مكتوب عليك نص الحاجات، مكتوب عليك نص العما، مكتوب عليك نص السكات نص العياط والهمهمة مكتوب عليك.