< موعد حفل مدحت صالح في القلعة وتفاصيل الجدول الجديد للمهرجان
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

موعد حفل مدحت صالح في القلعة وتفاصيل الجدول الجديد للمهرجان

مدحت صالح
مدحت صالح

تصدر مهرجان القلعة، مؤشرات البحث عبر موقع “جوجل”، وذلك بعد تأجيل، والذى تساءل الجمهور عن الجدول الجديد، وتفاصيل موعد حفل الفنان مدحت صالح بـ مهرجان القلعة للموسيقى بعد أن تم تأجيله حدادًا على ضحايا حادث حريق كنيسة أبو السيفين.  

في هذا السياق، من المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الموافق 20 أغسطس، وأعلن الفنان مدحت صالح عن موعد حفلته الجديد بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: بسبب مصابنا في حادث ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين تم تأجيل حفل اليوم بالقلعة إلى يوم السبت المقبل الموافق 20/8 وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

في هذا السياق، علمت “فيتو”، أنه من المقرر الاستقرار على جدول المهرجان، على أن يتم تأجيل الحفلات لنهاية أيام المهرجان، بعدما تم إعلان الحداد ثلاث أيام.

و كان من المقرر أن يحيي الفنان مدحت صالح حفلًا جماهيريًا في افتتاح الدورة الـ 30 لـ مهرجان القلعة للموسيقى وللغناء امس الأحد، ليؤدي مجموعة من أبرز أغانيه في الحفل، ولكن قرر القائمون على مهرجان القلعة، تأجيل حفل افتتاح المهرجان، الذي كان من المقرر إقامته اليوم، 3 أيام حداد، على شهداء حادث كنيسة المنيرة الأليم.

أسعار تذاكر حفل مدحت صالح

وفي سياق آخر، يتم طرح تذاكر حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، بسعر موحد وهو 20 جنيها، في صباح يوم الحفل، وكانت أعلنت إدارة مهرجان القلعة شروط الدخول، وجاءت كالتالي: ممنوع الدخول دون ارتداء كمامات، الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختصين، ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي، ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وأيضا الجلوس على المقاعد بأسبقية الحضور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، حتى لا يعطل هذا الحفل أو يحدث شغبا بالمكان.

وكانت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، قررت إرجاء افتتاح فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ30، والذي كان من المقرر انطلاقه مساء أمس الأحد 14 أغسطس، وذلك لمدة ثلاثة أيام.

وجاء في بيان وزارة الثقافة: "يأتي ذلك تضامنًا مع ما يمر به الوطن جراء الحادث الأليم بكنيسة أبو سيفين.. رحم الله شهداء الوطن وألهمنا وذويهم الصبر والسلوان".