< إيرادات فيلم "تسليم أهالي" في ثاني يوم من عرضه
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

إيرادات فيلم "تسليم أهالي" في ثاني يوم من عرضه

تسليم أهالي
تسليم أهالي

نجح فيلم تسليم أهالي بطولة الفنانين دنيا سمير غانم وهشام ماجد، فى إزاحة فيلم كيرة والجن، الذي استمر في صدارة إيرادات الأفلام على مدار الـ5 أسابيع الماضية.

في هذا السياق، تخطت إيرادات فيلم تسليم أهالي في ثاني أيام عرضه، أمس، حاجز المليون جنيه، حيث حقق 1.148.140 جنيهًا؛ ليصبح إجمالي إيراداته حتى الآن 1.979.595 جنيهًا، وذلك حسبما أكد محمود الدفراوي الموزع السينمائي.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام عدد من الصور مع نجوم فيلمها الجديد "تسليم أهالي"معلقة: “أثناء مشاهدة فيلم #تسليم_أهالي.. يا رب يعجبكم”.

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على التواجد في السينما مع زوجها رامي رضوان للاحتفال بفيلمها الجديد "تسليم أهالي".

ولبَّت دنيا سمير غانم طلباتِ جمهورها والتقطت معهم الصور، كما تواجد معها هشام ماجد وبيومي فؤاد، والمؤلف عمرو سلامة.

وسبق أن شاركت الفنانة دنيا سمير غانم صورًا جديدة من كواليس تصوير فيلمها "تسليم أهالي" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت تعليقًا على الصور قائلةً: "فيلم تسليم أهالي النهاردة إن شاء الله.. ادعولنا".

أبطال فيلم تسليم أهالي

وشهد فيلم تسليم أهالي آخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز قبل رحيلها عن دنيانا منذ ما يزيد عن عام، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين منهم: دنيا سمير غانم في دور زاهية أبو الزواحف، وهشام ماجد في دور خليل صدقي، بالإضافة إلى عمرو وهبة، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، محمد ممدوح، لوسي، سمير غانم، محمد حسني، أحمد فتحي، شيكو، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.