< إشبيلية الإسباني يضم لاعب مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

إشبيلية الإسباني يضم لاعب مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة

أليكس تيليس لاعب
أليكس تيليس لاعب مانشستر يونايتد

أعلن إشبيلية الإسباني، رسميا توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم لاعبه البرازيلي أليكس تيليس لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأعلن فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا، أن الصفقة تمت بعد أن أجرى تيليس الكشف الطبي بنجاح، وسيدفع إشبيلية 2 مليون يورو كجزء من أجره، في ظل رغبة إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر في بيع اللاعب. 

وشارك تيليس في 26 مباراة بجميع المسابقات رفقة مانشستر يونايتد الموسم الماضي، سجل خلالها هدفا وحيدا في دوري أبطال أوروبا وصنع 4 آخرين.

ولعب تيليس بقميص نادي جوفينتودي وجريميو في البرازيل، كما مثل أندية جلطة سراي التركي وإنتر الإيطالي وبورتو البرتغالي.

 

غموض موقف كريستيانو رونالدو

ويحيط الغموض بمستقبل البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ورغم أن رونالدو يعد واحدا من أفضل اللاعبين في التاريخ إلا يبحث عن ناد للانضمام إليه بعد إعلانه الرحيل عن الشياطين الحمر.

ومنذ إعلان رغبة رونالدو في الرحيل عن اليونايتد، الخبر الوحيد الصحيح هو تغيبه عن معسكر الشياطين الحمر التحضيري للموسم الجديد 2022 / 2023 قبل أن يعود ويشارك في شوط واحد من مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو ليغادر بين شوطي اللقاء ويثير غضب إيريك تين هاج مدرب الفريق.

 

عرض من الدوري السعودي

وكان البرتغالي رونالدو تلقى عرضا من أحد الأندية في المملكة العربية السعودية بقيمة تصل إلى 300 مليون يورو تقسم إلى 250 مليون يورو لرونالدو على  عامين، 125 مليون يورو كراتب سنوي،  وعرض النادي السعودي 30 مليون يورو على اليونايتد كقيمة صفقة، و20 مليون يورو للوكلاء.

وأشارت شبكة "CBS Sports" الأمريكية أن هناك ناديين من الدروي السعودي يتنافسان على ضم كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد

ولم تذكر الشبكة اسم الناديين، ولكن من المؤكد أنهما من أكبر الأندية السعودية: الهلال - النصر - الاتحاد - الشباب.

ورغم الرفض القاطع من كريستيانو رونالدو للعرض القديم من الدوري السعودي ورغبته الملحة في المشاركة بدوري أبطال أوروبا إلا أن أندية السعودية تصر على ضم كريستيانو رونالدو.