< روي فيتوريا يتفقد مقر اتحاد الكرة ويجتمع بمجلس الجبلاية | صور
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

روي فيتوريا يتفقد مقر اتحاد الكرة ويجتمع بمجلس الجبلاية | صور

روي فيتوريا رفقة
روي فيتوريا رفقة أعضاء مجلس اتحاد الكرة

تفقد الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، مبنى اتحاد الكرة برفقة الجهاز المعاون، وتعد هذه هي الزيارة الأولى للمدير الفني البرتغالي منذ توليه المهمة رسميًا.

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر جلسة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بمقر الاتحاد في حضور حازم إمام ومحمد بركات ودينا الرفاعي أعضاء المجلس للتنسيق للمرحلة المقبلة.

ويحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر والجهاز المعاون مباراة الأهلي وفاركو بالدوري المقرر لها التاسعة مساء اليوم على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وصول روي فيتوريا 

ووصل البرتغالي فيتوريا للقاهرة فجر اليوم الأربعاء لمتابعة عمله بعد التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر رسميا منذ عدة أيام، على أن يحضر باقي المباريات تباعا بالتنسيق مع جهازه المعاون.

طلبات روي فيتوريا 


وكان أول طلب للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الحصول على جدول جميع الجولات المتبقية من الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، من أجل متابعة جميع مباريات المسابقة.

وينوي فيتوريا متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز من أرض الملعب، للوقوف بدقة على مستويات جميع اللاعبين، وسيقوم بتوزيع المباريات على جهازه المعاون، لتقديم تقرير شامل عن كل مباراة.

مقابلة مدربي الدوري الممتاز

كما طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري تحديد مواعيد، لمقابلة جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، خلال الأيام المقبلة.
وينوي فيتوريا عقد جلسات مع مدربي فرق الدوري المصري الممتاز بشكل منفصل، للتشاور حول جميع الأمور الفنية وسماع آرائهم، كما طلب المدير الفني البرتغالي تقريرًا شاملًا حول دوري "الممتاز ب"، حيث يخطط لتحديد آلية لمتابعته بشكل دقيق خلال الموسم المقبل.

العروض الودية

والطلب الثالث للبرتغالي روي فيتوريا خلال جلسته مع حازم إمام، كان الإطلاع على العروض التي تلقاها منتخب مصر خلال الأيام الماضية من بعض المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، من أجل مواجهته وديًّا خلال الأجندة الدولية في شهر سبتمبر ونوفمبر المقبلين، من أجل تحديد طرفا المباراتين الوديتين اللتين ينوي الجهاز الفني خوضهما خلال التوقف المقبل، من أجل التعرف على مستوى اللاعبين الدوليين عن قرب، إلى جانب البحث عن عناصر جديدة يمكنها أن تمثل دعمًا حقيقيًّا للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

المساعد المصري

كما طلب روي فيتوريا معرفة أسماء المدربين المصريين الذين يرشحهم له مجلس إدارة اتحاد الكرة، لإختيار أحدهما للعمل معه داخل الجهاز الفني، حيث يتنافس على المقعد الشاغر داخل الجهاز الفني المعاون لمنتخب مصر الثلاثي محمد شوقي ووائل رياض وعادل مصطفى.


ومن المقرر أن يحسم فيتوريا هذا الملف وإعلان إسم المدرب المصري المساعد ضمن طاقمه المعاون خلال الساعات المقبلة.