< اليوم.. الأهلي يحدد موقف صلاح محسن من الانضمام لقائمة مباراة فاركو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يحدد موقف صلاح محسن من الانضمام لقائمة مباراة فاركو

صلاح محسن
صلاح محسن

يعلن الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين عن نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له صلاح محسن مهاجم الفريق بعد تعرضه للإصابة بآلام فى العضلة الخلفية خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

صلاح محسن

ويحدد نتيجة الفحص الطبي موقف صلاح محسن من الانضمام إلى قائمة الأهلى استعدادا لمواجهة فاركو المقرر إقامتها مساء بعد غدا الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أحمد عبد القادر

وأثبتت الأشعة التي خضع لها أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى ستة أسابيع.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قد قال إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، اشتكى من آلام مباغتة في العضلة الخلفية، مما دفع الجهاز الفني إلى استبداله بعد عدة دقائق من انطلاق مباراة المقاولون

وكان عبد القادر تعرض للإصابة وغادر مباراة المقاولون التي أقيمت السبت الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بعد عدة دقائق من انطلاقها.

محمد هانى

واقترب محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو المقبلة المقرر إقامتها مساء بعد غدا الأربعاء  على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويعود محمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو المقبلة لتعويض غياب كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأحمر الذي يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وكان محمد هانى قد غاب عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة مصر المقاصة التى أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب الكلية الحربية بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد.