< موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وفاركو على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

غياب كريم فؤاد

ويغيب كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام نظيره فاركو المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

ويغيب كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأحمر عن مباراة الفريق القادمة أمام فاركو بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب على عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

وكان كريم فؤاد قد حصل على البطاقة الصفراء الأولى في مباراة بيراميدز بالجولة الخامسة والعشرين ثم حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الجونة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري.

 

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

وخاض الأهلي مباراة المقاولون العرب بتشكيل مكون كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود متولي.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

بدلاء الأهلي أمام المقاولون العرب

وجلس على دكة البدلاء: حسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود ومحمد فخري وزياد طارق.