< جول كوندي يخوض أول مران مع برشلونة | فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

جول كوندي يخوض أول مران مع برشلونة | فيديو

جول كوندي
جول كوندي

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم أمس الجمعة إتمام التعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي قادما من نادي إشبيلية حتى 2027. 

نادي برشلونة 

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للمدافع جول كوندي وهو يقوم بالتدريبات منفردا وكتب عليها: “ لا وقت للراحة ”.

وخضع المدافع الفرنسي للفحوصات الطبية، قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى برشلونة، حيث أكد أنه "فخور جدا وممتن لهذه الفرصة".

وصرح لوسائل إعلام النادي: "متحمس لأنني انضممت إلى ناد كبير جدا، وأريد حقا أن أبدأ اللعب مع زملائي الجدد، وأن أبذل قصارى جهدي".

وأشارت تقارير صحفية أن قيمة انتقال كوندي إلى برشلونة كلفة خزينة النادي 60 مليون يورو وقيمة الشرط الجزائي مليار يورو.

ويعد كوندي خامس صفقة يضمها برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعد: كيسي - كريستنسن - رافينيا - ليفاندوفسكي - بالإضافة لتجديد عقد عثمان ديمبلي 

ومن ناحية أخرى كشف تقرير صحفي إيطالي، إن أحد نجوم فريق برشلونة، قام بعرض نفسه على مسئولي نادي يوفنتوس، في محاولة للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ديباي

وتشير عدة تقارير إلى أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، أصبح خارج خطط تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في ظل وجود بيير إيميريك أوباميانج، بجانب التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن ديباي قام بعرض نفسه على يوفنتوس في الأيام القليلة الماضية، حيث يرغب المهاجم في اللعب بناد جديد بداية من الموسم الجديد.

وأضافت أن المهاجم الهولندي عرض نفسه على عدة أندية أوروبية أخرى بجانب يوفنتوس، خصوصا بعد معرفته أنه سيكون خارج خطط النادي بالموسم المقبل، ولحاجة الفريق الكتالوني لبيع بعض نجومه من أجل تسجيل لاعبيه الجدد.


يذكر أن يوفنتوس يبحث بالفعل عن التعاقد مع مهاجم جديد، ليكون بديلا لدوسان فلاهوفيتش، المهاجم الأساسي بالفريق، حيث حاول اليوفي في الفترة الأخيرة إعادة ألفارو موراتا الذي عاد في الأسابيع الماضية لفريق أتلتيكو مدريد بعد نهاية فترة إعارته للبيانكونيري.