< "ملحن الغزالة رايقة ".. من هو عريس منة عدلي القيعي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

"ملحن الغزالة رايقة ".. من هو عريس منة عدلي القيعي

إيهاب عبد الواحد
إيهاب عبد الواحد

تحتفل الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي ابنة عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات سابقًا في النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة بخطوبتها على  الملحن إيهاب عبد الواحد في الساحل الشمالي وسط حضور عدد من نجوم الفن  والأصدقاء المقربين.

 

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز المعلومات عن الملحن إيهاب عبد الواحد خطيب منة عدلي القيعي.

 

الملحن إيهاب عبد الواحد تعاون مع عدد كبير من نجوم الأغنية ومنهم أصالة وأنغام وأحمد سعد ومحمد حماقي وغيرهم من النجوم الآخرين.

 

أعماله

ومن أبرز أعماله أغنية "يناير" للنجمة أنغام بالإضافة إلى تعاونه معها في أغنية أنا عايشة حالة وأغنية أكتب لك تعهد.

 

الغزالة رايقة 

ونجح الملحن إيهاب عبد الواحد نجاحًا كبيرًا بـ أغنية الغزالة رايقة والتي تعاون فيها مع منة القيعي وهي من غناء الطفل محمد أسامة وكانت الأغنية من ضمن فيلم من أجل زيكو من بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

 

سر تصدر الملحن إيهاب عبد الواحد

وفي الشهور الماضية تصدر اسم الملحن إيهاب عبد الواحد مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج  والذي أقيم منذ أشهر بالساحل الشمالي.

إيهاب عبد الواحد في حفل زفاف فراج وبسنت 

وظهر الملحن إيهاب عبد الواحد في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي وطلب من الثنائي أن يقدما وعود كل منهما للآخر على المسرح الأمر الذي أثار التساؤلات بين الجمهور.

 

وكشف إيهاب عبد الواحد وقتها سبب ظهوره في مشهد وعود بسنت شوقي ومحمد فراج في حفل زفافهما مؤكدًا بأن العروسين هما الذين طلبوا منه ذلك الأمر.