< أبيوسف يفاجئ جمهوره بالسخرية من مروان موسى وويجز في "ألفا" | فيديو
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

أبيوسف يفاجئ جمهوره بالسخرية من مروان موسى وويجز في "ألفا" | فيديو

ويجز وأبيوسف ومروان
ويجز وأبيوسف ومروان موسي

طرح مؤدي الراب أبيوسف أغنية جديدة بعنوان ألفا، بالتعاون مع الموزع الموسيقي إسماعيل نصرت.

في هذا السياق، سخر في الأغنية من مطرب راب آخر وهو مروان موسى بعد الخلاف الذي حصل بينهما مؤخرا، وهو ما يمثل عودة لموسم الديسات في عالم الراب، أي رد المطربين على بعضهم البعض من خلال الأغاني بكلمات ساخرة قد تصل إلى الإهانة.

تفاصيل أغنية ألفا لـ أبيوسف

“بتطلع في الحلقة تصالحني بعدين.. بعد كده في تراكك تشتمني لا this نفاق”

يتحدث أبيوسف في أغنيته الجديدة عن محاولة صلح بينه وبين مروان موسى، بعد أن قال مروان موسى في برنامج مرايا إن كل الخلاف حدث بسبب سوء تفاهم، وإنه يتمنى أن تنتهي الأزمة بينهما، ورغم محاولة الصلح أصدر مروان موسى تراك يسخر فيه من أبيوسف، وقال أبيوسف في أغنيته الجديدة:

ويتطرق أبيوسف في أغنيته إلى الحديث عن مطرب الراب عفروتو وهو زميل مروان موسى، إذ يقارن بينهما ويقول إن زميله عفروتو أفضل منه في غناء الراب، وإن مروان غيّر من طريقة كلامه في أغانيه من أجل الظهور بجانبه والاستفادة من نجاحه.

على الجانب الأخر، نجح مؤدي الراب عفروتو، في تصدر ترند اليوتيوب بأحدث أغانيه “برازيل”، بالتعاون مع مروان موسى، وذلك بعد طرح الأغنية بأيام قليلة عبر قناته على اليوتيوب.

وتصدرت الأغنية الترتيب الثالث على “اليوتيوب” بـ 300 ألف مشاهدة، والذى جاء فكرتها، حول البرازيل وفرنسا، حيث يمثل البرازيل عفروتو، ويمثل فرنسا مروان موسى، ويأتي الكليب في شكل صيفي ومبهج.

ونجح المخرج الشاب عمر دونجا، في تقديم فكر مختلف بكليب “برازيل”، والذي أكد على أن فريق العمل حاول الخروج عن المألوف في تصوير العمل، والذي جاء بالنجاح بعد تصدره التريند.

وأشار “دونجا”، أن سر نجاح الكليب، هو تعاون فريق العمل بالكامل، بخلاف إيجابية الثنائي عفرتو ومروان موسى.

كلمات أغنية برازيل

ومن كلمات أغنية برازيل: فاكسولة مقصر.. فا بقي كحول ومقسط.. إيه ده كاسول ومقطع.. أنا كا كازوكو مصدع
ألقي نظرة.. لو على الحلاوة عندي كاسترد.. قول اسمي أول وشد فاصلة.

youtube

وكانت آخر أعمال مطرب الراب عفروتو هي أغنية قهوجي من ألبوم سان ستيفانو، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاحًا كبيرًا عبر مواقع السوشيال ميديا، وتصدرت التريند فور عرضها، وضم ألبوم سان ستيفانو 8 أغاني وهم، قهوجي، سان ستيفانو، سموم، مريض، فلانتينو بالتعاون مع ديزي تو سكيني، نابلم، تيجي جون، هنفنطظوك.

حفل رقص مال

وأحيا كل من عفروتو، ومروان موسى، حفلًا بستاد الهوكي الدولي، تحت اسم رقص مال سيزون 1، وغنى أعضاء الفرقة المكونة من مروان موسى، عفروتو، الضبع، كريم إنزو، اليونيو، لمدة 7 ساعات متواصلة، وتفاعل معهم الجمهور بشكل كبير.

وقدم أعضاء فرقة رقص مال، العديد من الأغاني خلال الحفل، منهم، جرامي، ملاكي، عالم تاني، سان ستيفانو، سموم، مريض، مش بالحظوظ، قهوجي، بالإضافة إلى مجموعة من أغاني ألبومي مروان موسى، عقد احتراف، فلوريدا دارك، وأعادوا غناء أغنية تيسلا لـمروان موسى، في نهاية الحفل.