< رضا عبد العال: روح وإصرار لاعبي الزمالك سبب الفوز على فيوتشر
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

رضا عبد العال: روح وإصرار لاعبي الزمالك سبب الفوز على فيوتشر

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو"، أن فريق الزمالك استحق الفوز على فريق فيوتشر بهدف نظيف في بطولة الدوري الممتاز بعد تقديم مباراة قوية من جانب اللاعبين.

وقال "عبد العال" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "روح وإصرار لاعبي فريق الزمالك كانت كلمة السر في الفوز على فيوتشر  في الدوري الممتاز".

وتابع: "لاعبو الزمالك يشعرون باقترابهم من تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز بعد تحقيق لقب كأس مصر على حساب الأهلي، وهو ما انعكس على الروح القتالية للاعبين في المباريات الماضية بالدوري وكان آخرها أمام فيوتشر على الرغم من قوة المنافس".

 

الزمالك وفيوتشر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

سعى الزمالك إلى الاستحواذ على منطقة وسط الملعب لإحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 2 تصدى محمود عبد الرحيم”جنش” لرأسية محمود حمدي “الونش”، وفي الدقيقة 7 تصدى “جنش” لتسديدة إمام عاشور.

وفي الدقيقة 14 أحرز فيوتشر الهدف الأول وقام الحكم بإلغاء الهدف لوجود لاعب فيوتشر في موقف متسلل، وفي الدقيقة 17 أهدر كريم نيدفيد فرصة خطيرة لفيوتشر.

لجأ الزمالك إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 20 أطلق إمام عاشور تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها “جنش” وحولها لضربة ركنية لم تشكل خطورة على مرمى فيوتشر.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 39 تصدى محمود عبد الرحيم جنش لفرصة خطيرة من حسام عبد المجيد.

وكثف الزمالك ضغطه على فيوتشر من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 43 سدد محمد عبد الغني من خارج منطقة الجزاء تصدى لها “جنش”، واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

اختراق دفاعات فيوتشر

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلا من سيد عبد الله “نيمار”، وحاول الأبيض اختراق دفاعات فيوتشر من أجل إحراز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 50 سدد “زيزو” من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمحمود عبد الرحيم”جنش”، وفي الدقيقة 58 أجرى الزمالك التبديل الثاني بنزول يوسف إبراهيم “أوباما” بدلا من محمد أشرف “روقا”.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 66 أرسل “شيكابالا” عرضية أرضية لم تجد من يتابعها من لاعبي الزمالك.

وفي الدقيقة 73 أحرز محمود حمدي “الونش” الهدف الأول للزمالك من ضربة رأسية بعد عرضية ممتازة من أحمد سيد “زيزو”، وسعى الزمالك إلى إحراز الهدف الثاني، وأطلق “شيكابالا” تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة “جنش”.

وفي الدقيقة 83 أجرى الزمالك التبديل الثالث بنزول إسلام جابر بدلا من إمام عاشور، وفي الدقيقة 88 دفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلًا من سيف الدين الجزيري، واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.