< ناجح التومي يعلن تشكيل منتخب تونس للشباب بمواجهة جيبوتي بكأس العرب
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

ناجح التومي يعلن تشكيل منتخب تونس للشباب بمواجهة جيبوتي بكأس العرب

كاس العرب للمنتخبات
كاس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة

أعلن ناجح التومي، المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، تشكيلة نسور قرطاج من أجل مواجهة جيبوتي، مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس العرب تحت 20 عاما.

تشكيل منتخب تونس

وجاءت التشكيلة الأساسية لنسور قرطاج، كالتالي:

"رائد قزاح، زين الدين ساسي، محمود غربال، فرج بن نجيمة، رائد الجزيري، محمد أمين الورتاني، مالك المهري، صالح البرهومي، عزيز عبيد، محمد الضاوي ويوسف سنانة".

ويحتل منتخب تونس المركز الأول من المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، متساويا مع منتخب البحرين، الذي أنهى مباراتي التصفيات، وفي المرتبة الثالثة منتخب جيبوتي بدون رصيد.

ويكفي منتخب تونس للشباب التعادل اليوم أمام جيبوتي لإنهاء الدور الاول في الصدارة، إلا أنه سيلعب من أجل الانتصار لضمان التأهل إلى الدور الثاني بالعلامة الكاملة.

يذكر أن منتخب تونس للشباب كان قد فاز في اللقاء الأول على شباب البحرين بثلاثية نظيفة.

منتخب مصر للشباب

حقق منتخب مصر للشباب مواليد 2003 العلامة الكاملة ليتأهل للدور ربع النهائي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتي الدور التمهيدي على عمان 1/0 وعلى الصومال 2/0.

اتحاد الكرة يشيد بمنتخب الشباب 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا لرأفت خليل ويوسف حسن لاعبي المنتخب، وكتب: نجوم منتخب مصر مواليد 2003 في كأس العرب للشباب بالعلامة الكاملة.. رأفت خليل رجل مباراة مصر وعمان .. يوسف حسن رجل مباراة مصر والصومال.

وحقق منتخب مصر للشباب أمس الأربعاء فوزًا مستحقًّا على نظيره الصومالي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها السعودية وتختتم فعالياتها يوم السادس من أغسطس المقبل.

هدفا منتخب مصر سجلهما يوسف أحمد من جملة فنية رائعة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز عمر ابراهيم تقدم الفراعنة بهدف ثاني في الشوط الثاني من المباراة.

وبذلك يحقق منتخب مصر العلامة الكاملة ويتأهل للدور ربع النهائي برصيد 6 نقاط بالفوز في مباراتي الدور التمهيدي على عمان 1/0 وعلى الصومال 2/0.