< تفاصيل حفل "كايروكي وشارموفزر ومسار إجباري" في ساقية الصاوي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل حفل "كايروكي وشارموفزر ومسار إجباري" في ساقية الصاوي

كايروكي في ساقية
كايروكي في ساقية الصاوي

انتهت لجنة تنظيم الحفلات بساقية الصاوي، من وضع الخطة الأخيرة لشهر أغسطس المقبل لحفلات الصيف، والتى من المقرر انطلاقها بعد عيد الأضحي.

 

فى هذا السياق، علمت “فيتو”، أن الساقية انتهت من الاتفاق مع عدد من الفرق لإحياء حفلاتها الغنائية، على خشبة مسرح “النهر والحكمة”، ومن أبرزهم فريق “كايروكي وشارموفرز، ومسار إجباري”، وذلك طوال الشهر المقبل

 

من ناحية أخري، كانت شددت ساقية الصاوي، على جمهورها بالحفاظ على ارتداء الكمامة واتخاذ المسافات اللازمة أثناء الحفلات والتجمعات الكبيرة داخل أروقة الساقية، وذلك خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا.

 

فيما أكد المهندس عبد المنعم الصاوي، على أنه من المقرر مفاجأة الجمهور طوال الصيف بعدد من الحفلات لكبار المطربين والفرق الغنائية من خارج وداخل مصر، وذلك بعد فترة توقف كبيرة الفترة الماضية، وكانت أولي المفاجأت حفل الفنان عزيز مرقة، والذى من المقرر أن يحييها على خشبة مسرح النهر

 

وكان شوق عزيز مرقة جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب قائلا: "مصر! أخيرًا بقدر أقولكم يلا حفلة.. بشوفكم في الساقيه يوم 14/7 #عزيز.. #مصر".

 

عزيز مرقة 
 

و يعد عزيز مرقة كاتبا وملحنا يغنى وهو يعزف على آلة البيانو، ابتكر أسلوبًا موسيقيًا يسمى راز، وهو مزيج من موسيقى الروك والجاز العربي الذي جذب الاهتمام، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

بداية عزيز مرقة 
عُرف مرقة من أغنيته "رجعوني على عَمان" والتي أطلقها أثناء دراسته للموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية، ليلمع اسمه في الوسط الموسيقي الأردني وخاصةً بين الشباب ليصبح ذو جماهيرية كبيرة.