< محمد هنيدي ينشر صورة له ولنجله في مرحلة الطفولة: فينا كرش من بعض
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد هنيدي ينشر صورة له ولنجله في مرحلة الطفولة: فينا كرش من بعض

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،  صورة له ولنجله في مرحلة الطفولة، معلقًا: " أنا وأحمد ابني.. فينا كرش من بعض".

محمد هنيدي

ونشر الفنان محمد هنيدي، صورة أخرى لنجله أحمد بعدما وصل إلى مرحلة الشباب وعلق عليها ممازحًا متابعيه على صفحته الشخصية على فيسبوك: “أحمد بعد ما خان عهد كرش العيلة وقالي لن أعيش بكرش ابي وعمل فورمة وبقى فرفور”.

الفنان محمد هنيدي ونجله أحمد أيام الطفولة

وأضاف هنيدي، “أحمد لاعب كرة محترف ودلوقتي نفسي يبقى لاعب كرة مشهور ويبقى خليفة هاري ماجواير”.

أحمد نجل الفنان محمد هنيدي

حريق منزل هنيدي

وكان الفنان محمد هنيدي أعلن في يونيو الماضي عن نشوب حريق بشكل مفاجئ في منزله، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وقال "هنيدي": "الحمد لله..  بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله أن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وأنها جات على قد كده ولحقناها بدري".

فيلم الجواهرجي
 

ويستعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي لخوض منافَسة جديدة في السينمات، من خلال فيلمه الجديد "الجواهرجي" الذي يشاركه بطولته الفنانة منى زكي؛ حيث انتهى تصوير الفيلم وأصبح جاهزًا للعرض.

وكان الثنائي انتهيا من تصوير الفيلم خلال الأيام الماضية، ودخل الفيلم مراحله الأخيرة في المونتاج ليكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى؛ حيث اختار صنَّاعُه موسم العيد لطرحه بشكل مبدئي، على الرغم من أنه كان سيتم عرضه في نهاية العام الجاري، إلا أنهم عدلوا قرارهم بعرضه في عيد الأضحى، خاصة وأنه جاهز للعرض.

 

فيلم الجواهرجي بمثابة عودة لاجتماع ثنائيات انقطعا عن العمل سويًا منذ سنوات؛ حيث يمثل الفيلم بمثابة عودة لالتقاء كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي بعد 23 عامًا من آخر أفلامهما معا  وهو فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، وفي العام التالي اشتركا معا بمسرحية عفروتو عام 1999، بمشاركة كل من الفنان الراحل حسن حسني، والفنانين أحمد السقا وهاني رمزي، والفنانة ماجدة زكي.

 

فريق عمل الجواهرجي
 

فيلم الجواهرجي يشارك فيه كل من محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

فيلم الإنس والنمس
 

وكان آخر أعمال الفنان محمد هنيدي السينمائية، فيلم "الإنس والنمس"، الذي اشترك فيه مع الفنانة منة شلبي والفنانة صابرين، والفنان عمرو عبد الجليل، والفيلم تجاوزت إيراداته حاجز الـ57 مليون جنيه، وذلك بعد 14 أسبوعًا من طرحه بدور العرض السينمائي، محققًا إيرادات قدرها 57 مليونًا و854 ألفا و353 جنيها.