< فضيحة في اتحاد الكاراتيه.. واجتماع طارئ لمجلس الإدارة السبت
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

فضيحة في اتحاد الكاراتيه.. واجتماع طارئ لمجلس الإدارة السبت

الكاراتيه
الكاراتيه

أنهى المنتخب الوطني للكاراتيه مشاركته مؤخرا في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، بعد أن حصد لاعبوه 7 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين و3 فضيات وبرونزيتين.

وعلمت “فيتو”، أن هناك أزمة كبيرة داخل جدران اتحاد الكاراتيه، بعد وصول معلومة إلى مجلس الإدارة بانضمام المعد النفسي لمنتخب مصر لصفوف المنتخب الجزائري خلال مشاركته في منافسات دورة البحر المتوسط.

بدأت الواقعة بعد أن وجه الاتحاد الجزائري من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك"، الشكر إلى المصري مدحت محمد على الجهود التي قدمها للاعبي المنتخب الجزائري قبل وخلال مشاركته في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

وعلمت “فيتو”، أن مدحت محمد يعمل أيضا معدا نفسيا لمنتخب مصر، وفضل العمل مع منتخب مصر أون لاين وعدم السفر إلى الجزائر، وأنه كان يعمل مع المنتخب الجزائري أيضا “أون لاين”، من خلال الجهاز الفني الذي يقوده المدرب المصري محمد عبد الرجال.

ومن جانبه كشف مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، أن الحدث جلل ويعد فضيحة ولن يقف المجلس صامتا أمام ما حدث، وأنه سيكون هناك اجتماع طارئ للمجلس لمناقشة الأزمة.

وقال المصدر، إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا هاما يوم السبت المقبل، وسيتم خلال الاجتماع إحالة المعد النفسي للتحقيق، تمهيدا لتوقيع العقوبة المناسبة التي قد تصل إلى الشطب.

ورجح المصدر أن يكون المعد النفسي هو السبب الرئيسي في تفوق لاعبي المنتخب الجزائري على اللاعبين المصريين في 4 نهائيات من أصل 5 مواجهات حدثت خلال الدورة.