< كاف يهدد الوداد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

كاف يهدد الوداد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

الوداد
الوداد

كشفت تقارير صحفية في المغرب عن تهديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لنادي الوداد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ويعد الوداد حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الأخير بالفوز على الأهلي في النهائي بهدفين دون رد.

استبعاد محتمل للوداد

وبحسب صحيفة "هسبورت" المغربية، فإن إدارة نادي الوداد تلقت خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن الشكوى التي تقدم بها سيسوكو، لاعب الفريق السابق.
وأضافن أن الوداد الرياضي مهدد بعقوبات قاسية في حالة لم يقم بعمل تسوية ملف اللاعب سيسوكو بشكل خاص وملفات نزاعاته الأخرى العالقة بشكل عام.

وأشار إلى أن نادي الوداد لن يتمكن من المشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم المقبل في حالة عدم تسوية نزاعاته.

 

الأهلي وخطاب الكاف

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق عن أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من المفاجآت حول اتحاد الكرة في ثبوت إدانته في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما تسبب في أضرار كبيرة للنادي الأهلي والكرة المصرية بوجه عام.

وكان تقرير لجنة التحقيق في دعاوى عدم الشفافية والفساد بالوزارة قد أكد أن المسئول عن عدم استضافة مصر لمباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا هو الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك لعدم قيام الإدارة التنفيذية بالاتحاد بعرض الأمر في حينه حتى يتم اتخاذ القرار الملائم في ضوء ذلك وفقًا للاختصاصات المخولة للاتحاد.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم”، اليوم السبت،: “ماذا بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة المسئولية الكاملة بفشل الاتحاد المصري لكرة القدم في ملف ملعب نهائي أفريقيا، النادي الأهلي المتضرر الأكبر من كل ما حدث، وقد ينسق مع الجمعية العمومية لسحب الثقة من اتحاد الكرة ده وارد جدًا وفي مفاجآت الفترة الجاية”.

وتابع: "أتمنى أن يطلع كل فرد بمسؤولياته، وأن الأمر يصبح أفضل من ذلك وتكون الإدارة بشكل احترافي، وحرام الأمور تطلع بهذا الشكل، والسنة دى مصر لن تستضف أي بطولة أفريقية بعد اقتراب المغرب من استضافة تصفيات تحت 23 عاما، والفاعل معلوم".