< رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني  للعام الدراسي 2021-2022، يوم الخميس 19 مايو.     

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

ويبحث عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة عبر محركات البحث المختلفة عن موعد إعلان نتيجة الترم الثاني لطلاب الصف الثالث الاعدادي 2022 وكيفيه حصول الطلاب على نتيجة الفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من عقد الامتحانات ورقيًا في لجان مؤمنة ومراقبة. 

وتنفرد فيتو كل عام بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة بالإضافة إلى مختلف محافظات الجمهورية. 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه جار الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022، ليتم بعد ذلك اعتمادها رسميًا من محافظ الجيزة.

 

كما أعلنت محافظة الجيزة، أنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني، من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سيتم الإعلان عنها وطرق الحصول على النتيجة للتيسير على المواطنين. 

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على هذا الرابط خلال ساعات بعد اعتمادها رسميا، وتكون متاحة للجميع بعد الإعلان عنها على الرابط السابق.

 

وأكد مصدر مسئول في محافظة الجيزة، أنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة مساء اليوم بعد اعتماد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لها.

 

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية في الجيزة انطلقت يوم السبت 14 مايو داخل 689 لجنة في مختلف الإدارات التعليمية في المحافظة، وانتهت الخميس 19 مايو بمادة الدراسات الاجتماعية.