< بعد إصابتها.. الجمهور يطمئن على هنا الزاهد
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إصابتها.. الجمهور يطمئن على هنا الزاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد خلال الساعات الأخيرة مؤشر البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلانها إصابتها أثناء تصوير فيلم "بحبك"، للفنان تامر حسني والذي من المفترض عرضه خلال ماراثون عيد الأضحى المقبل.

وسيطرت حالة من القلق على جمهور هنا الزاهد بعد إعلانها إصابتها أثناء تصوير فيلم بحبك من خلال خاصية "ستوري" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت "الزاهد": "إصابات التصوير المستمرة في الركبة".

وطرح تامر حسني  مؤخرا الإعلان الرسمي الأول لفيلم بحبك ، والذي من المقرر عرضه في ماراثون عيد الأضحى القادم.

وأوضح الإعلان أن فيلم تامر حسني الجديد مليئ بالدراما وفي نفس الوقت الكوميديا الخفيفة.

كما كشف الإعلان عن مشهد لهنا الزاهد وهي تضرب تامر حسني خلال أحداث الفيلم.

فيلم بحبك

فيلم بحبك يضم نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني وغيرهم من النجوم وتدور أحداثه في إطار الرومانسية والكوميديا الخفيفة ومن تأليف وإخراج تامر حسني وإشراف عام أحمد بدوي.

محمد رمضان

 وفي وقت سابق ردت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام" على سؤال تلقته من أحد متابعيها حول إمكانية تعاونها مع محمد رمضان في عمل فني مستقبلا، بعد أن تعاونا الثنائي معًا في مسرحية أهلًا رمضان عام 2016.

وكان أحد متابعي هنا الزاهد وجه لها سؤالا عبر استوري انستجرام يقول فيه: "بتابع أعمال محمد رمضان؟، وهل ممكن تشتغلوا مع بعض في فيلم أو مسلسل" لترد الفنانة قائلة: "أيوه بتابع أعماله، وإحنا اشتغلنا مع بعض قبل كده في مسرحية من 6 سنوات اسمها أهلًا رمضان، وأحب ويشرفني أكيد اشتغل مع محمد رمضان تاني".