< بعد إنجاز مؤمن سليمان.. اتحاد الكرة العراقي يهنئ الشرطة بالتتويج بالدوري
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إنجاز مؤمن سليمان.. اتحاد الكرة العراقي يهنئ الشرطة بالتتويج بالدوري

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

هنا عدنان درجال، وزيرُ الشَباب والرياضة العراقي، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم،  نادي الشرطةِ الرياضيّ، بقيادة مدربه المصري مؤمن سليمان المدير الفني وعمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمي بعد فوزه بدرعِ الدوري المُمتاز للموسمِ ٢٠٢٢/٢٠٢١ قبل سبعِ جولاتٍ من ختام الدوري

وأكد اتحاد الكرة العراقي في بيان رسمي أن التتويج جاء بعدَ جهودٍ كبيرة بذلت من قبل إدارةِ النادي واللاعبين والملاكاتِ التدريبيّة والطبيةِ والإداريّة والإعلاميّة. 


وقدّمَ درجال في بيان رسمي التهنئةَ نيابةً عن أسرةِ اتحاد الكرةِ العراقي لإدارةِ ولاعبي الشرطة وجمهورهم الرائع، مُثمنًا ما قدموهُ طيلة الموسمِ الحالي من إبداعٍ ومُثابرةٍ وعملٍ كبيرٍ أثمرَ عن حصولهم على اللقبِ الأغلى، مُتمنيًا مُواصلةَ مِشوار التألق بما يخدمُ تطويرَ الكرة العراقيّة مُستقبلًا.

مؤمن سليمان

وقاد مؤمن سليمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة للتتويج بلقب الدوري العراقي قبل 7 جولات من نهاية المسابقة في انجاز كبير.

وضمن نادي الشرطة تحقيق لقب الدوري عقب الفوز على القوة الجوية بهدفين دون رد  مساء الثلاثاء، وتوج الشرطة بلقب الدوري العراقي للمرة رقم 13 كما أعلن النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأحرز السوري محمود المواس وعلي حصني هدفي الشرطة في شباك القوة الجوية، ورفع الشرطة رصيده إلى 82 نقطة جمعهم من 31 نقطة مبتعدا عن الطلبة أقرب ملاحقيه بفارق 23 نقطة، فيما توقف رصيد القوة الجوية عند 55 نقطة في المركز الرابع.

جدير بالذكر أن مؤمن سليمان تولى تدريب الشرطة بداية الموسم الحالي وسبق له العمل مع أندية الزمالك وسموحة ومصر المقاصة بالدوري المصري الممتاز، كما خاض سليمان تجربة مع نادي الشعلة السعودي أحد اندية دوري الدرجة الثانية ومنتخب مصر للناشئين مواليد 2006.

 

ويعد لقب الدوري اللقب الثاني في مسيرة مؤمن سليمان التدريبية بعدما سبق وحصد نجم الزمالك السابق على لقب كأس مصر مع القلعة البيضاء عام 2016.