< التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وتشيلسي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل الميرنجي لمباراة تشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

نتيجة الذهاب

وكان ريال مدريد قد فاز في لقاء الذهاب، على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي بنتيجة 3-1، من توقيع كريم بنزيما "هاتريك"، وسجل كاي هافيرتز هدف البلوز.

 

تشكيل الفريقين

ودفع أتشيلوتي بناتشو فيرنانديز كقلب دفاع بجوار ديفيد ألالبا، في ظل غياب إيدير ميليتاو للإيقاف.

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: ميندي - ديفيد ألابا - ناتشو - داني كارفاخال.

الوسط: كاسيميرو - فالفيردي - لوكا مودريتش - توني كروس.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.

 

أما تشكيلة تشيلسي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: ألونسو - روديجر - سيلفا - جيمس.

الوسط: نجولو كانتي - روبن لوفتوس تشيك - كوفاسيتش - مونت.

الهجوم: تيمو فيرنر - كاي هافيرتز.

 

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي، من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون معقدة.

 

وقال كارلو ‏أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: يعلم الجميع أنها ستكون مباراة معقدة، مثل جميع مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن علينا أن نقاتل ونتنافس وننسى نتيجة مباراة الذهاب، لأننا نتوقع منافسًا يبرز أفضل ما في وسعه.

 

وتابع: الفريق يعرف هذا النوع من المباريات وما يمكن أن يحدث،و لن ندخل المباراة للاسترخاء، وفريقي سعيد باللعب لأنها فرصة رائعة للوصول إلى نصف النهائي، وتشيلسي يستحق كل احترامنا.

 

وواصل بشأن إمكانية فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا: لا أحد يستطيع أن يقول إنه سيفوز لأن دوري أبطال أوروبا صعب للغاية، يتطلب الأمر الكثير من الجودة والخبرة والشخصية ولهذا السبب قلت إن هذا الفريق يمكنه المنافسة.

 

وعلق على التعاقد مع كيليان مبابي وتواجد هالاند رغم تألق كريم بنزيما: أنا آسف لكنني لا أستطيع الإجابة، كريم هو السر في المُقدمة وهذا ما تتطلبه كرة القدم الحديثة في المهاجم الذي لا يلتزم بإنهاء المباراة بل بمساعدة الفريق.

 

وأشار بشأن تدريب منتخب خلال الفترة المقبلة: لقد فكرت في الأمر لتدريب بعض المنتخبات الوطنية ويجب أن أكون صادقًا.

 

وعن مستقبله مع ريال مدريد: لا أفكر في هذا الأمر ولا أفكر في العقد، إذا كان النادي سعيدًا سأكون كذاك، إذا لم يكن الأمر كذلك فسوف أقدر هذا، أنا واثق من أن نهاية الموسم ستكون جيدة.

 

وأتم: تشيلسي لديه لاعبون جيدون للغاية ومباريات من هذا النوع لا يمكن إعدادها إلا بهذه الطريقة، بالتأكيد سيلعبون بشكل أفضل مما كانوا عليه في مباراة الذهاب.

يلتقي فريق ريال مدريد ضد تشيلسي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-22، والمحدد لها غدًا الثلاثاء.