< لاعب الأهلى يقترب من الانتقال إلى المريخ السوداني
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

لاعب الأهلى يقترب من الانتقال إلى المريخ السوداني

الأهلى
الأهلى

 

اقترب محمد فخرى صانع ألعاب النادى الأهلى من الانتقال إلى نادى المريخ السوداني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد إعارة ممتد حتى نهاية منافسات الموسم الحالي 2021-2022.

محمد فخرى

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى عن موافقة إدارة القلعة الحمراء على إعارة محمد فخرى الى نادى المريخ السوداني وذلك بعدما لفت اللاعب الشاب أنظار الفريق السوداني خلال مشاركته مع الأحمر ببطولة كأس الرابطة للأندية.

وأوضح المصدر أن حازم مصطفي رئيس النادى المريخ السوداني سوف يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة لإتمام انتقال محمد فخرى إلى النادى السودانى.

الجدير بالذكر أن المريخ السوداني يقع مع الأهلى بالمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب فريق الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.

مباراة الهلال السوداني

من جهة أخرى أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واستقر الكاف على إقامة مباراة الأهلى والهلال السودانى عصر يوم  18 فبراير القادم على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان، في إطار الجولة الأولي من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

كما استقر الكاف على إقامة مباراة المريخ السوداني ضد صن داونز الجنوب افريقي يوم 19 فبراير المقبل.

الأهلى يلاقى البنك

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلى على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

موعد المباراة

ويواجه الأهلي في الثانية عصرا غدا الأحد فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي we بالسلام وذلك في الجولة الخامسة والأخيرة من مجموعات كأس رابطة الأندية.

وكان من المُقرر إقامة المباراة في الثانية والنصف عصر يوم الأحد، إلا أنه تقرر تقديمها 30 دقيقة، بسبب إقامة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي بكأس الأمم الإفريقية في الخامسة من مساء نفس اليوم.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الاهلى والبنك الأهلي ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.