< فيوتشر يحتفل بالثنائي عبد المنعم وعمر كمال بعد الفوز على كوت ديفوار
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

فيوتشر يحتفل بالثنائي عبد المنعم وعمر كمال بعد الفوز على كوت ديفوار

عمر كمال ومحمد عبد
عمر كمال ومحمد عبد المنعم

حرص الحساب الرسمي لنادي فيوتشر إف سى على موقع التواصل الاجتماعي على الاحتفال بثنائي الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم بعدما ساهم الثنائي فى تأهل الفراعنة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة-5-4.

عمر كمال وعبد المنعم

ونشر الحساب الرسمي لنادي فيوتشر عبر فيس بوك صورة للثنائي وعلق عليها قائلا: "فيوتشر الكرة المصرية" عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم يتألقان في تأهل مصر إلى ربع نهائي أمم أفريقيا 2022  مبروك الفراعنة.

منتخب مصر

وتأهل منتخب مصر لدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح في دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد نهاية الـ 120 دقيقة بالتعادل السلبي التي حسمها منتخب مصر.

وحاول المنتخب الوطني خطف هدف التقدم عن طريق تسديدات عمر مرموش ومحمد صلاح خلال الـ45 دقيقة الأولى ولكنه لم ينجح في الوصول للشباك.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليدخل محمد أبو جبل بدلًا منه لاستكمال اللقاء.

صدارة كوت ديفوار

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

رسالة غاضبة لمحمد صلاح

عبر محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي عن استيائه من تعامل الجماهير مع لاعبي منتخب مصر وعدم الالتفاف خلف الفريق مثلما كان يحدث من قبل في البطولات الكبرى.

وأضاف صلاح خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكوت ديفوار الذي عقد أمس الثلاثاء بملعب جابوما الذي يحتضن اللقاء، أن ذلك الموقف من قبل الجماهير لن يضره كلاعب بسبب خبراته السابقة في التعامل مع مثل هذه الأمور ومشاركته مع المنتخب منذ سنوات طويلة، ولكنه يضر اللاعبين الصغار الذين يمثلون مستقبل مصر.

وطالب صلاح جمهور مصر بتشجيع الفريق بالكامل وليس تشجيع جماهير الأهلي للاعبيها فقط أو جمهور الزمالك للاعبيه فقط.