< أحدهم لم يستمر أسبوعين.. مي سليم تكشف عدد زيجاتها وتفصح عن مواصفات عريسها الجديد
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

أحدهم لم يستمر أسبوعين.. مي سليم تكشف عدد زيجاتها وتفصح عن مواصفات عريسها الجديد

مي سليم
مي سليم

تحدثت الفنانة مي سليم عن زيجاتها وأسباب فشل حياتها الزوجية، قائلة إنها لم تكن موفقة فى الزواج وإنها سألت نفسها أكثر من مرة عن أسباب ذلك لكنها لم تجد إجابة.


وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة آخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى": " لم أستمر في زواجي الأول إلا فترة صغيرة وأنجبت، ابنتي، وتحملت المسئولية مبكرا، ولذلك العمل بالنسبة لي أمر مهم  لأنه مصدر دخل لي".

وعن زواجها الثاني، أكدت: " لم يستمر سوى أسبوعين"، مردفة: " لا أفكر في الزواج مرة أخرى خاصة وأنني نضجت أكتر وبقيت واعية  وعشان كده مافيش وقت للغلط تاني وده نصيب من عند ربنا وبعد كده لازم أفكر كويس".


وتابعت: "هناك بعض الرجال تحب الارتباط بالفنانات وبيفتخروا بزوجاتهم، لكن هناك رجالًا آخرين يشعرون بالغيرة من زوجاتهن ويسعون لهدم الفنانات".


وعن مواصفات زوج المستقبل، قالت: " لو فكرت في الارتباط مرة أخرى، مش مهم يكون شكله حلو بس عايزاه يراعي ربنا فيا ويحبني من قلبه".
 

اعمل نفسك ميت 


وأنطلقت حكاية اعمل نفسك ميت وهي أحدث حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك، ويمكن مشاهدة أولى حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية اعمل نفسك ميت ويمكن متابعتها عبر قناة ON وذلك في تمام الثامنة مساء.

 

الأبطال

وأبطال الحكاية السابعة من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع والتي تحمل اسم "اعمل نفسك ميت" الفنانة مى سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمى، محمد مهران، ريهام نبيل، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد الخبيرى.

القناة الناقلة


وتعرض حكاية اعمل نفسك ميت عبر قناة ON وذلك في تمام الثامنة مساءً، وحلقاتها ممتدة من السبت للأربعاء والإعادة الأولى ستكون في تمام الساعة الثانية صباحا أما الإعادة الثانية فستكون في تمام الواحدة ظهرًا، والعرض الأول عبر قناة أون دراما سيكون في تمام الساعة العاشرة والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا أما الإعادة الثانية فستكون في العاشرة صباحًا والإعادة الثالثة في الرابعة عصرًا كما تُعرض الحكاية كذلك على منصة «Watch It».