< أبرز ٥ تصريحات لأصالة مع منى الشاذلي
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز ٥ تصريحات لأصالة مع منى الشاذلي

أصالة نصري
أصالة نصري

تصدر اسم الفنانة السورية أصالة نصري، مؤشرات البحث عبر موقع جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت لأول مرة برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي.

في هذا السياق، كشفت أصالة الكثير من المفاجآت والتصريحات النارية، عن قصة زواجها ومعاناتها مع المرض، والتي ترصد فيتو ابرزها في السطور التالية.

معاناه أصالة

وصفت أصالة المعاناة التي عاشتها بأنها أقسى من قدر استيعابها، خلال حديثها عن التغيرات التي حدثت بشخصيتها مع بداية العام الجديد، مشيرة إلى أنها تغيرت كثيرًا عن قبل، بسبب الأزمة التي عانت منها الفترة الأخيرة.

وقالت أصالة، إنها مضت فترة حزنها وحيدة بسبب ظروف سفرها، موضحة أن صعوبة ما عاشته لا يكمن في كونه مشكلة قد تظهر للبعض أنها تحدث كثيرًا لكن الصعوبة كانت في تفاصيل ما عاشته.

واضافت أصالة ضمن تصريحاتها انها أول مرة أتوحد مع نفسي، وأصبحت شخصين من كتر ما في آلام مرت عليا أقسى بكثير من أني أستوعبها كشخص واحد كله شبر ونص وضعيف مثلي.. واللي صار كان أكبر بكتير من قدرتي فاضطريت أكون شخصين واحدة تطبطب على التانية، بهذه الكلمات وصفت أصالة تعبيرها عن الألم.

وأكدت أصالة أنه رغم المعاناة التي عاشتها إلا أنها تعرفت على نفسها بشكل أكبر، وأصبحت صديقة لها، معقبة: طلعت الحنونة اللي بتحن على الدنيا كلها لكن بتقسى على نفسها، لأني كنت قاسية على حالي بشغلي وبحياتي وبالتزاماتي الإنسانية والاجتماعية، وكنت بقول أني بتحمل على حالي كل شيء، أنا بدي كون صديقة لحالي لأني اكتشفت أني حاطة حالي بآخر القائمة.

لجأت لأكثر من طبيب نفسي

تطرقت أصالة إلى الحديث عن تفاصيل علاجها النفسي بعد الصدمة العصبية التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها لجأت للعديد من الأطباء، وأنها عاشت حياة شيزوفرينيا وصراع بين قناعاتي وقناعات الناس.

أسوأ شيء برحلة علاجي 

وأشارت إلى أنها خضعت لأدوية المهدئات ووصفتها بأسوأ شيء في حياتها، موضحة أنها استمرت عليها لنحو 8 أشهر، مضيفة: بمرة اتفلسفت واخدت حباية زيادة عانيت بعدها يومين تلاتة ولم استطع الوقوفعلى رجلى، وانفصلت عن الادوية قبل عيد ميلادى بأيام.

قصة زواجها من فائق حسن 

أصالة تطرقت في الحديث عن زواجها، من الشاعر العراقي فائق حسن، الذي جاء صدفة ولم يكن مرتبًا له مثلما قالت، وأنهما كانا أصدقاء لأكثر من 15 سنة في إطار العمل فقط: مضيفة: حصل كل دا في يوم واحد لم أتذكر مين سبق في الاعتراف بالحب، لكن شعرت أننا خلقنا لبعض، حتى ملامحنا تشبه بعض.