< الكاف يكشف عن حكم مباراة منتخب مصر مع السودان
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

الكاف يكشف عن حكم مباراة منتخب مصر مع السودان

منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن حكام مباراة منتخب مصر ونظيره السوداني في آخر جولات المجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

طاقم تحكيم مصر والسودان

وتم تعيين الحكم جوشوا بوندو حكم للساحة ويعاونه كل من جيرسون إيميليانو دوس سانتوس مساعد أول وجيمس فريدريك إميل مساعد ثان وهيلدر مارتينز دي كارفالهو حكم رابع وباملاك تيسيما حكم فيديو وبشري كربوبي حكم فيديو مساعد. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع
وبات من المتوقع أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش مباراة السودان بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – أيمن أشرف
الوسط الدفاعي: عمرو السولية – محمد النني 
الوسط الهجومي: محمد صلاح – محمود تريزيجيه – عمر مرموش أو (رمضان صبحي)
رأس الحربة: مصطفى محمد

موعد مباراة مصر والسودان
وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، 19 يناير الجاري على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان
ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.