< نقل الفنان كريم فهمي للمستشفى بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة.. ورسالة مؤثرة لزوجته
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

نقل الفنان كريم فهمي للمستشفى بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة.. ورسالة مؤثرة لزوجته

الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي بالمستشفى

نشرت ندى أكرم، زوجة الفنان كريم فهمي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورةً له وهو بالمستشفى حيث يرقد بالعناية المركزة.

وعلقت ندى على الصورة: "إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب".

فيلم ديدو  

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي كان فيلم ديدو والذي يعرض حاليًا في السينمات.

نقل الفنان كريم فهمي للمستشفى

قصة الفيلم  

وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

فريق عمل الفيلم  

فيلم "ديدو" بطولة: كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

 

أجر كريم فهمي  

وعلمت "فيتو" أن كريم فهمي حصل على ٣ ملايين جنيه مقابل ظهوره في العمل.

 

وكانت الإيرادات التي حققها العمل منذ بداية عرضه اقتربت من ١٢ مليون جنيه حتى الآن.

 

فيلم ديدو 2 

يحضر حاليًا المنتج أحمد السبكى لتقديم جزء ثانٍ من فيلم "ديدو" الذى يعرض في السينمات حاليًا من بطولة كريم فهمى، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق العمل نجم كوميدى كبير سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

 

فيلم جارة القمر 

واستأنف منذ أيام قليلة الفنان كريم فهمى تصوير فيلمه "جارة القمر" بإحدى فيلات طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى.

 

كريم فهمي 

كريم فهمي هو شقيق الفنان الشاب أحمد فهمي درس طب الأسنان بجامعة القاهرة، ودخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمين على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، يظهر فهمي في المسلسل بشخصيته الحقيقية وهي شخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن، ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه، غير إن فهمي في الحقيقة لم يترك الطب.

 

وشارك فهمي بعدها أيضًا في كتابة سيناريو فيلم أوضتين وصالة، كما قام بتأليف فيلم بيبو وبشير، وفيلم مستر آند مسز عويس، وفيلم هاتولي راجل الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

 

وتزوج كريم فهمي عام 2013 من دانيا البناوي، وفي فبراير 2014 رُزق بابنته الأولى كاميليا، وبابنته الثانية ناعومي في سبتمبر 2016، وفي أغسطس 2019 رُزق بابنته الثالثة جميلة.