< سددت له 14 طعنة.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالخانكة
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

سددت له 14 طعنة.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالخانكة

حبس ربة منزل قتلت
حبس ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالخانكة

أمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز الخانكة بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بحبس ربة منزل وآخر لشروعهما في قتل زوجها في منطقة القلج مركز الخانكة بعد أن فضح علاقتهما غير الشرعية وخيانتها الزوجية له ومشاهدته لها بصحبة عشيقها بغرفة نومها، حيث ألقي القبض عليهما وتم نقل المجني عليه مصابًا في حالة خطرة لمستشفى الدمرداش بالقاهرة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية تهمة الشروع بالقتل لهما وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

 


واعترفت المتهمة أن شرعت في قتل زوجها بعدما فضح أمرها وأمر عشيقها وخيانتها له وأنها عشيقها قاما بربطه وتكبيله وطعنه 14 طعنة ولكنه لم يمت وتم إنقاذه ونقله للمستشفى.


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز شرطة الخانكة بورود إخطارا من مستشفى الدمرداش بوصول مصاب القلج دائرة المركز مصاب  14 طعنة متفرقة بأنحاء الجسد.


جرى على الفور إخطار اللواء محمد عناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية وانتقل الرائد حازم الخيال لمكان الواقعة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاتفاق مع عشيقها.


وكشفت التحريات أنه بعد عودة المجنى عليه من عمله وجد زوجته بصحبة عشقيها بغرفة نومه فقام بالصياح والاستعانة بالأهالي لكشف أمرهما فقام المتهمان بتكبيله والإجهاز عليه وطعنه 14 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسد، خشية افتضاح أمرهما.

 

جرى ضبط المتهمين والتحفظ على أداة الجريمة، وأحيل المتهمان للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز الخانكة.

 

في وقت سابق أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عشيق ربة منزل تتهم زوجها بقتلها بعد أن ضبطهما سويا في المرج ٤ أيام على ذمة التحقيق.



كما أمرت بإخلاء سبيل الزوج بعد أن تبين انه لم يلقي المجني عليها من شرفة شقتهم بالطابق السابع وانها اثناء هروبها من شدة الضرب الذي تعرضت له علي يد الزوج القت بنفسها لتسقط ميتة.



ووجهت النيابة للمتهم تهمة الزنا وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أن كسر في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء جسدها السبب في الوفاة.



وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.



وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.



وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.



واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.



وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق"، فانهال عليها ركلا بالأيدى والأقدام مما أدى إلى سقوطها من شرفة الشقة بالطابق السابع لتلقي مصرعها في الحال إثر إصابتها بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها.



وأضافت التحريات، أن المتهم تعدى علي المجنى عليها بالضرب المبرح عقب ضبطهما عارية في أحضان عشيقها على سرير نومهما.



وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.