< بدءا من الغد.. إغلاق شارع فيصل جزئيا لمدة 3 أيام
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

بدءا من الغد.. إغلاق شارع فيصل جزئيا لمدة 3 أيام

إغلاق شارع فيصل
إغلاق شارع فيصل

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة عن إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع ضياء لمدة 3 أيام ابتداء من صباح غد الجمعة بسبب أعمال إصلاحات لكسر خط صرف صحى بـشارع فيصل، وسط تواجد الخدمات لمتابعة حركة السيارات.

إغلاق شارع فيصل

وأضافت إدارة مرور الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي تقوم بالبدء في أعمال إصلاح كسر خط الصرف الصحي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع ضياء، والذى يتطلب إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع ضياء بالإتجاه القادم من منطقة المطبعة إتجاه ميدان الجيزة.

وأشارت إدارة مرور الجيزة أن الأعمال ستكون لمدة 3 أيام إبتداء من يوم الجمعةوحتي يوم الأحد، علي أن تكون الأعمال من الساعة الواحدة صباحآ وحتي الساعة الخامسة صباحآ طوال فترة الأعمال.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

إغلاق طريق النصر

وفى سياق آخر أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن  إغلاق جزئى لطريق النصر فى تقاطعه مع شارع مينا بمنطقة الهرم لتحويل مرافق متعارضة مع أعمال إنشاء مترو الأنفاق فى أعمال تستغرق 3 أيام، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وأضافت إدارة مرور الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي تقوم بتنفيذ أعمال قطع عرضي بطريق النصر وتقاطعه مع شارع مينا في المنطقة المحصورة بين ميدان الرماية وميدان النصر بجوار فندق ريجينسى بيراميدز وذلك لتحويل المرافق الخاصة بخط مياه الشرب المتعارضة مع مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع ( محطة ميدان الرماية).

وأشارت مرور الجيزة إلى أن الأمر سوف يتطلب إجراء غلق جزئى بطريق النصر وتقاطعه مع شارع مينا في المنطقة المشار إليها لمدة (3) أيام بدء من يوم الجمعة حتى يوم الأحد، على أن تكون الأعمال من الساعة  الواحدة صباحا وحتى الخامسة صباحا وذلك دون تعطيل حركة المرور.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية لتنظيم الحركة المرورية بنفس الموقع، يهيب بالمارة وقائدى المركبات إتباع تعليمات اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية لمنع التكدسات المرورية.